Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 10 DEC 2018 07:57 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الخطوط الجوية السعودية تبدأ رحلاتها الى هولير
| KDP.info


 

هولير-KDP.info-  بدأت صباح اليوم الإثنين 1\10\2018 الرحلات الجوية الرسمية المباشرة بين هولير والسعودية، وترغب السعودية في أن تجعل من هولير محطة مهمة لرحلاتها الجوية. 

فقد حطت طائرة سعودية صباح اليوم الإثنين في مطار هولير الدولي وكان في استقبال الوفد السعودي كل من وزيرة البلديات والسياحة ووزير التخطيط  في حكومة إقليم كوردستان.

وفي مؤتمر صحفي عقد في مطار هولير، رحبت تلار فائق مدير عام مطار هولير الدولي" بالخطوط الجوية السعوية وقالت" نقدم لها كافة التسهيلات الضرورية اللازمة"، واوضحت انه ستكون هناك ثلاث رحلات جوية مباشرة اسبوعياً بين هولير والسعودية، وان هذه هي الخطوط رقم 21 التي تتعامل رسمياً مع مطار هولير الدولي. وأملت مديرة المطار بأن تكون هذه خطوة نحو تنمية وتطوير العلاقات بين إقليم كوردستان والمملكة السعودية.

ومن جانبه أعرب مدير عام الخطوط الجوية السعودية عن سروره بزيارة هولير عاصمة إقليم كوردستان وطن التاريخ والثقافة، وانه لمبعث سعادته مد يد التعاون والعلاقات بين الجانبين، وتمنى ان تكون هذه خطوة البداية التي جاءت بتوجيه من الملك سلمان وولي عهده لتليها خطوات اخرى نحو تعزيز العلاقات بين الجانبين". وأضاف" ان الخطوط الجوية السعودية تعمل من اجل خطة ستراتيجية بهدف تنمية وتطوير علاقاتها، وترغب في ان اسطولها الجوي الى الـ 200 طائرة، حيث انها تمتلك حالياً 150 طائرة تسير رحلاتها في اتجاهات مختلفة من العالم.




آخر الأخبار

نيجرفان بارزاني يعزي قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث صليوة

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 23:12:31

هولير-KDP.info-  بمناسبة وفاة شقيقته، وجه نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، برقية تعزية إلى قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث صليوة، بطريرك الكنيسة الشرقية الآشورية في العالم، وعائلته، فيما يلي نصها:

 
رسالة مواساة من الرئيس بارزاني الى قداسة البطريك مار كوركيس الثالث

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 19:12:22

هوليرـKDP.info ـ  بعث الرئيس مسعود بارزاني رسالة مواساة الى قداسة البطريرك مار كوركيس الثالث، وذلك لرحيل شقيقته المرحومة خاتون دانيال صليوا، هذا نصها :

 
أمير الأيزدية يهنيء نێچيرڤان بارزاني ومسرور بارزاني

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 19:12:54

المانياـKDP.info ـ بعد تكليفهما لرئاسة إقليم كوردستان ورئاسة حكومة الإقليم وجه الأمير تحسين سعيد علي أمير الأيزديين في العراق والعالم  رسالة تهنئة الى كل من نێچيرڤان بارزاني ومسرور بارزاني هنأهما فيها على اختيارهما للمنصبين القياديين في إقليم كوردستان وتمنى لهما النجاح الباهر والحكمة والتوفیق في مهامهما ودورهما الریادي في توطید أواصر الثقة والوئام بین المکونات الكوردستانية کافة من خلال منحهم حقوقهم بإختلاف إنتمائاتهم الدينية والعرقية، تحقیقا لمباديء الشراکة الحقیقیة والتوازن والتوافق وبما یضمن حقوق وتطلعات المکونات الكوردستانية کافة.

 
اجتماع بین مسرور بارزانی والسفیر البریطاني لدى العراق

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 13:12:19

هولێر-KDP.info-  عد مسرور بارزاني خلال لقائه السفیر البریطانی لدى العراق، المرحلة‌ الجدیدة في العلاقات بین هولیر وبغداد، فتح صفحه‌ جدیده‌ فی بين الجانبين، وتمنى معالجة القضايا العالقة في اسرع وقت.

 
الرئيس بارزاني يستقبل السفير البريطاني لدى العراق

SUNDAY, 09 DECEMBER 2018 13:12:08

هولێر-KDP.info- خلال لقاء بين الرئيس بارزاني والسفير البريطاني لدى العراق، إضافة الى تأكيد السفير البريطاني على استمرار وتعزيز علاقات بلاده مع إقليم كوردستان، تم التأكيدعلى ضرورة مشاركة جميع المكونات في إدارة مدينة كركوك.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP