Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 17 FEB 2019 11:50 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نيجرفان بارزاني يستقبل وفداً عسكرياً أمريكياً
| KDP.info


هولێر-KDP.info- فی لقاء مع رئیس وزراء إقلیم كوردستان، عبر الجنرال بوك فانك عن شكره لحكومة اقليم كوردستان ومؤسساتها على مساعدتها إياه في أداء مهامه، وقدم نبذة عن حفظ الاستقرار ومساعدة وزارة شؤون البيشمركة من خلال تدريب البيشمركة والمساعدة في إعادة تنظيم الوزارة.

استقبل نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، قبل ظهر اليوم، الثلاثاء 11 أيلول 2018، وفداً عسكرياً أمريكيا برئاسة الجنرال بوك فانك، الذي زار رئيس الوزراء بمناسبة انتهاء مهامه ولتعريف سيادته بالجنرال الذي سيحل محله.

وخلال لقاء، عبر الجنرال فانك عن شكره لحكومة اقليم كوردستان ومؤسساتها على مساعدتها إياه في أداء مهامه، وقدم نبذة عن حفظ الاستقرار ومساعدة وزارة شؤون البيشمركة من خلال تدريب البيشمركة والمساعدة في إعادة تنظيم الوزارة. وإلى جانب ذلك، قام بتقديم الجنرال بول جوزيف لاكاميراي، الذي سيحل محله قائداً لقوات التحالف في العراق وسوريا، للسيد رئيس الوزراء، معبراً عن الأمل في أن يلقى الجنرال لاكاميراي نفس التسهيلات والتعاون الذي لقيه هو خلال أداء مهامه.

من جانبه، أشاد رئيس وزراء اقليم كوردستان بدور الجنرال فانك في الفترة السابقة، وطمأنه إلى أن حكومة إقليم كوردستان ووزارة شؤون البيشمركة سيستمران في التعاون والتنسيق بهدف القضاء على خطر ظهور الإرهاب في المنطقة من جديد، كما عبر عن الشكر لجهور الجنرال فرانك في مجال إعادة تنظيم وزارة شؤون البيشمركة وأمل لكل من الجنرال فرانك والجنرال لاكاميراي النجاح والتوفيق في مهامهما الجديدة مؤكداً الاستعداد لتقديم كل التسهيلات والمساعدات للجنرال لاكاميراي في مهامه وواجباته.

وفي جانب آخر من اللقاء، جرى بحث أوضاع المنطقة عموماً وتشكيل الحكومة العراقية الجديدة وانتخابات برلمان إقليم كوردستان والوضع الأمني للمنطقة.




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: تم خلال الإجتماعات التطرق بإسهاب الى مخاطر عودة داعش

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 11:02:51

ميونخ-KDP.info- أعلن مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، بأنهم يسعون الى كسب وضمان دعم ومساعدة دولية أكبر لإقليم كوردستان.

 
مسرور بارزاني يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية

SUNDAY, 17 FEBRUARY 2019 10:02:38

ميونخ ـKDP.info ـ اجتمع مسرور بارزاني مع وزيرة الدفاع الألمانية وبحث معها الأوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات الثنائية، وأشارت وزيرة الدفاع الألمانية الى اهمية استتباب الأمن في إقليم كوردستان.

 
مسرور بارزاني يبحث تطورات الأحداث في المنطقة مع ظريف

SATURDAY, 16 FEBRUARY 2019 18:02:34

میونخ-KDP.info-  اجتمع مسرور بارزاني مع وزير الخارجية الإيراني، وبحث معه تطورات الأحداث في المنطقة والعلاقات بين الإقليم وجمهورية إيران الإسلامية.

 
مسرور بارزاني يجتمع مع وزير الدفاع التركي

SATURDAY, 16 FEBRUARY 2019 17:02:31

میونيخ-KDP.info-  اجتمع مسرور بارزاني مع وزير الدفاع التركي، خلال اللقاء قدم الوزير التركي التهاني الى مسرور بارزاني لإختياره رئيساً للحكومة المقبلة في إقليم كوردستان وتمنى له النجاح في مهامه الجديدة.

 
مسرور بارزاني يجتمع مع كل من رئيسة الاتحاد الديمقراطي المسيحي الالماني (CDU) و وفدٍ من البرلمان الألماني

SATURDAY, 16 FEBRUARY 2019 17:02:31

‎ألمانياـKDP.info ـ  ضمن إطار أنشطته و اجتماعاته في ميونيخ ، عقد مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان اجتماعاً مع أنغريت كرامب كارينباور رئيسة الاتحاد الديمقراطي المسيحي الالماني (CDU) .

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP