Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 26 MAY 2019 15:17 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

صحيفة البيان: تحقيق أمريكي يكذّب رواية الحرس الثوري
| KDP.info




هولیرـKDP.info ـ توصل فريق المحققين الأمنيين الأميركيين، في واقعة القصف الإيراني على مقرات الحزب الديمقراطي الكوردستاني (حدك)، والديمقراطي الكوردستاني - (حدكا) في هولير، وأوقعت 17قتيلا و40 جريحاً، إلى أن الصواريخ المستخدمة في الهجوم تم إطلاقها من أماكن لا تبعد سوى20 إلى 40 كيلومتراً، من الأماكن المستهدفة في قضاء كۆیه‌ "كويسنجق"، وأنه تم الاستفادة من منصات الإطلاق التي نشرتها إيران ضمن حدود مدينة السليمانية.

وبين الفريق أن الطائرات من دون طيار التي حلقت في سماء كويسنجق لحظة الهجوم، على مقار أكبر حزبين كورديين معارضين لطهران، لتسجيل مشاهد للحظة سقوط الصواريخ، والأماكن المستهدفة كان يتم توجيهها من منطقة ضمن حدود مدينة كركوك، موضحا أن المعلومات التي كشف عنها الحرس الثوري، بشأن المكان الذي انطلقت منه الصواريخ التي استهدفت، مضللة وغير صحيحة.

وذكر موقع البيان الألكتروني، ان التحقيقات أظهرت بأن نوعية الصواريخ المستخدمة في الهجوم، الذي زعم الحرس الثوري بأنها أرض - أرض قصيرة المدى، غير صحيحة، لأن آثارها التي خلفتها على الأرض لا تطابق آثار قصف مثل هذه الصواريخ التي عادة ما تخلف حفراً كبيرة في المواقع التي تستهدفها.




آخر الأخبار

افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 
الرئيس بارزاني يحضر مراسيم تخرج دورة للپێشمه‌رگة

SATURDAY, 25 MAY 2019 18:05:17

سۆران-KDP.info-  بحضور الرئيس مسعود بارزاني جرت قبل ظهر اليوم السبت 25\5\2019  مراسيم تخرج دورة تدريبية وتأهيلية لقوات من الوحدة 80 لپێشمه‌رگة كوردستان في سوران.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP