Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 21 NOV 2018 23:51 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نيجرفان بارزاني: كان الشيخ بايز الطالباني مستقيماً عذب الكلام
| KDP.info


هەولێر-KDP.info-  وجه السيد نيجرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان برقية تعزية لوفاة المرحوم بايز الطالباني، وزير المالية والاقتصاد السابق في حكومة إقليم كوردستان، عبر خلالها عن مواساته لعائلته، وقال إن: ذكرى الراحل واستقامته وحلاوة كلامه ستبقى حية في ذاكرته.

وفيما يأتي نص برقية التعزية التي وجهها السيد نيجرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان:

إلى عائلة المرحوم الشيخ بايز الطالباني،

من دواعي الأسى أن الشخصية والوزير السابق للمالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، المرحوم الشيخ بايز الطالباني، توفي اليوم. بهذه المناسبة الحزينة أتوجه بتعازيّ أنا وزملائي في مجلس الوزراء إليكم داعين الله تعالى أن يجعل مثواه الجنة.

خلال فترة عملنا معاً، كان الشيخ بايز مثال الشخص الخبير والمستقيم في عمله، كما كان كلامه الحلو يضفي على الدوام المزيد من الدفء على العمل الإيجابي الحافل بالتفاهم مع الشيخ بايز، وفي عين الوقت كانت حياته الماضية حافلة بالنضال والإخلاص لثورة وشعب كوردستان.

ستظل استقامة الشيخ بايز الطالباني وكلامه العذب في ذاكرتنا حية دائماً لتذكرنا بشخصه المخلص.

نيجرفان بارزاني
رئيس وزراء إقليم كوردستان
في 21 حزيران 2018




آخر الأخبار

مسرور بارزاني يجتمع مع سفير اوكرانيا لدى العراق

WEDNESDAY, 21 NOVEMBER 2018 20:11:21

هولير-KDP.info- استقبل مستشار مجلس ‎أمن إقليم كوردستان، سفير اوكرانيا لدى العراق. وبحث معه المستجدات السياسية و العلاقات التاريخية بين شعبي كوردستان و أوكرانيا.

 
لرئيس بارزاني لكتلة الديمقراطي الكوردستاني ببرلمان كوردستان: هدفكم الرئيسي يجب ان يكون العمل لمعالجة مشاكل المواطنين

WEDNESDAY, 21 NOVEMBER 2018 15:11:08

هولێر-KDP.info-  دعا الرئيس بارزاني خلال لقاء مع رئيس واعضاء كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني ببرلمان كوردستان الحضور الى استقبال المواطنين والإهتمام بمطالب الأهالي وتفهم معاناتهم والإبتعاد عن كل أنواع المزايدات، وبمنتهى التواضع،  أن يجعلوا هدفهم الرئيسي معالجة مشكلات المواطنين وتلبية مطالبهم.

 
ديندار زيباري: نرحب بالتقرير الاخير لوزارة الخارجية الامريكية حول اوضاع المكونات في اقليم كوردستان

WEDNESDAY, 21 NOVEMBER 2018 14:11:28

هولير ـKDP.info ـ اعلن منسق التوصيات الدولية في حكومة اقليم كوردستان في بيان، ان حكومة اقليم كوردستان بذلت محاولات جدية  للحفاظ على حقوق المكونات الدينية والمذهبية والقومية في الإقليم، وقد تجلت مساعيها هذه في مسودة دستور اقليم كوردستان بشكل واضح. وقيم عالياً تقرير لوزارة الخارجية الامريكية لعام 2017 حول اوضاع الحريات الدينية في العراق، الذي يقيم ايجابيا مواقف حكومة اقليم كوردستان ودورها في الايواء، الحماية والتعايش المشترك بين المكونات الدينية بشكل عام.

 
نيجرفان بارزاني يجتمع مع سفير كندا لدى العراق

WEDNESDAY, 21 NOVEMBER 2018 14:11:56

هولیر-KDP.info-  استقبل نيجرفان بارزاني، رئيس وزراء اقليم كوردستان، صباح اليوم، الأربعاء 21 تشرين الثاني 2018، بول غيبارد، سفير كندا في العراق، والسيدة نانسي بيرغيرون، رئيس مكتب كندا في أربيل، ووفداً مرافقاً لهما.

 
«عقارات الدولة» العراقية في مهب النافذين

WEDNESDAY, 21 NOVEMBER 2018 13:11:50

بغداد ـKDP.info ـ في حين تتوالى الدعوات لفتح قضية استفادة الشخصيات النافذة من «عقارات الدولة» في العراق، حصلت «الشرق الأوسط» على ملف إيجار دور ومنازل لنحو 240 مسؤولاً وموظفاً في الدولة، يكشف بيعها أو تأجيرها بأسعار ضئيلة جداً، مقارنة بأسعار السوق.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP