Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 16 JAN 2019 18:09 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عدد من القادة العراقيين، يتداولون نتائج الإنتخابات مع الرئيس بارزاني
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- تباحث كل من السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري، هادي العامري رئيس تحالف الفتح، السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة، حيدر العبادي رئيس وزراء العراق رئيس قائمة النصر وفؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، عبر اتصالات هاتفية نتائج الإنتخابات البرلمانية العراقية الأخيرة مع الرئيس مسعود بارزاني.

خلال يومي الثلاثاء 15/5/2018، والأربعاء 16/5/2018، تداول عن طريق الهاتف، السيد مقتدى الصدر رئيس التيار الصدري، وهادي العامري رئيس تحالف الفتح، وعمار الحكيم رئيس تيار الحكمة، وحيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي ورئيس إئتلاف النصر، وفؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، نتائج الإنتخابات مع الرئيس مسعود بارزاني.

 

وفي تلك الإتصالات الهاتفية، أيضاً، هنأ القادة العراقيون الرئيس بارزاني بمناسبة فوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في إنتخابات مجلس النواب العراقي. كما تم تبادل الآراء ووجهات النظر بخصوص مرحلة ما بعد الإنتخابات. 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يشارك في مراسيم عزاء المناضل محمد ملا قادر

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 17:01:55

هولێر-KDP.info-   شارك الرئيس مسعود بارزاني في مراسيم عزاء المناضل الأستاذ محمد ملا قادرالمقام في هولير العاصمة.

 
عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 12:01:35

بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 
اشتباكات بين فصائل للحشد والشرطة في كركوك

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 11:01:16

كركوك ـKDP.info - سمعت مساء أمس الثلاثاء، أصوات إطلاقات نارية كثيفة في مدينة كركوك نتيجة اشتباكات بين قوات مكافحة الارهاب والشرطة المحلية من جهة وفصائل من الحشد الشعبي بالقرب من مستشفى كركوك العام.

 
حكومة كوردستان والمصالح الوطنية العليا

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 10:01:00

مع كثرة الاجتهادات حول مصطلح المصالح الوطنية العليا، تحوز موضوعة الحرية والاستقلال وحماية الوطن الاسبقية دون التقليل من قيمة قضايا حيوية أخرى كتشكيل الحكومة او التعليم او الصحة او تقديم الخدمات ...... الخ.

وزير الخارجية الإيراني يتمنى النجاح لمسرور بارزاني في رئاسة الكابينة الجديدة لحكومة كوردستان

TUESDAY, 15 JANUARY 2019 20:01:31

هولێر-KDP.info-  في لقاء بين مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ووزير خارجية جمهورية إيران، جرى بحث ومناقشة المسائل ذات اإهتمام المشترك وتمنى الوزير الإيراني النجاح والموفقية لمسرور بارزاني في رئاسته للكابينة الجديدة لحكومة إقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP