Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 15 OCT 2018 14:15 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عدد من القادة العراقيين، يتداولون نتائج الإنتخابات مع الرئيس بارزاني
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- تباحث كل من السيد مقتدى الصدر زعيم التيار الصدري، هادي العامري رئيس تحالف الفتح، السيد عمار الحكيم رئيس تيار الحكمة، حيدر العبادي رئيس وزراء العراق رئيس قائمة النصر وفؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، عبر اتصالات هاتفية نتائج الإنتخابات البرلمانية العراقية الأخيرة مع الرئيس مسعود بارزاني.

خلال يومي الثلاثاء 15/5/2018، والأربعاء 16/5/2018، تداول عن طريق الهاتف، السيد مقتدى الصدر رئيس التيار الصدري، وهادي العامري رئيس تحالف الفتح، وعمار الحكيم رئيس تيار الحكمة، وحيدر العبادي رئيس الوزراء العراقي ورئيس إئتلاف النصر، وفؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، نتائج الإنتخابات مع الرئيس مسعود بارزاني.

 

وفي تلك الإتصالات الهاتفية، أيضاً، هنأ القادة العراقيون الرئيس بارزاني بمناسبة فوز قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني في إنتخابات مجلس النواب العراقي. كما تم تبادل الآراء ووجهات النظر بخصوص مرحلة ما بعد الإنتخابات. 




آخر الأخبار

إخلاء السفارة الإيرانية في أنقرة بعد تهديد بتفجير انتحاري

MONDAY, 15 OCTOBER 2018 12:10:29

هولیر-KDP.info-  ذكرت وسائل إعلام تركية، الاثنين، أنه جرى إخلاء السفارة الإيرانية في أنقرة إثر وجود تهديدات بتفجير انتحاري.

 
تحالف الإصلاح: ندعم الأسس الثلاث التي عرّفها الرئيس بارزاني كأساس للعلاقة بين الإقليم وبغداد

SUNDAY, 14 OCTOBER 2018 18:10:19

هولێر-KDP.info- استقبل الرئيس مسعود بارزاني وفداً رفيعاً من تحالف الإصلاح، في اللقاء أعلن الوفد الضيف عن تأكيد دعمه ومساندته للمبادىء الثلاث التي يعتبرها الرئيس بارزاني أساساً للعلاقات بين الإقليم وبغداد، والتي تتمثل في التوافق والشراكة الحقيقية والتوازن.

 
روحاني يتهم امريكا بالسعي لتغيير نظام الحكم في بلاده

SUNDAY, 14 OCTOBER 2018 12:10:31

طهران ـKDP.info ـ اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني الولايات المتحدة بأنها تسعى لتغيير نظام الحكم في بلاده.

 
مكتب عبدالمهدي يفرز 601 مرشح بين آلاف المستوزرين

SUNDAY, 14 OCTOBER 2018 12:10:14

بغدادـKDP.info ـ استحثت قوى سياسية عراقية رئيس الوزراء المكلَّف عادل عبد المهدي الإسراع في تشكيل الحكومة.

 
عمار الحكيم يصل هولير

SUNDAY, 14 OCTOBER 2018 11:10:57

هوليرـKDP.info ـ وصل هولير للتو سماحة السيد عمار الحكيم زعيم تيار الحكمة على رأس وفد ضم عدداً من السياسيين والشخصيات العراقية، الى مطار هولير الدولي، وكان في استقباله بالمطار فاضل ميراني سكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني ود. فؤاد حسين رئيس ديوان رئاسة إقليم كوردستان وعدد من المسؤولين في الإقليم. وسيجري الحكيم خلال زيارته هذه عدداً من اللقاءات مع القادة السياسيين الكوردستانيين حول عدد من المسائل التي تخص العملية السياسية وسبل تشكيل الحكومة العراقية الجديدة.



 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP