Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 22 AUG 2018 10:15 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

عصمت رجب: شكرنا لكم ياأبناء نينوى
| KDP.info


 

نينوى ـKDP.infoـ  وجه مسؤول الفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني عصمت رجب كلمة شكر الى ابناء محافظة نينوى بمناسبة فوز قائمة الحزب بالمرتبة الثانية على مستوى المحافظة في الإنتخابات البرلمانية التي جرت قبل ايام.

وجاء في نص الرسالة:

" اخوتنا جماهير محافظة نينوى ومدينة الموصل، لقد اديتم رسالتكم واثبتّم وطنيتكم واعطيتم الحق لمن يستحقه، وبانت اصالتكم،  فأنتم أهل الولاء والوفاء والإخلاص وفيكم عناصر المواطنة الصالحة الحقيقية، وهذه أخلاق ورثتموها عن الآباء والأجداد، وقد كنتم خير متذكر للعلاقات التاريخية العربية الكوردية وجميع المكونات الاخرى، تلك العلاقات التي تتعزز يوما بعد يوم من خلال طيبتكم واصالتكم ورفضكم للسيئين والمسيئين ومعرفتكم بما يخدم مدينتكم ومحافظتكم،  وتعجز كلماتنا عن استبيان ما يكنوا بداخلنا من مقاسات لوفائكم بالعرفان، فكلكم تستحقون فائق الشكر والتقدير.

لقد عانت نينوى وجرحت، وعانينا جميعا معا  كل الآلام والتهجير والقسوة والدمار في بناها التحتية والفوقية ودارت عليها ايام فاقت القسوة بمعناها الحرفي، والحمد لله والشكر له( جل جلاله)  على ما نحن عليه اليوم، فعلينا اليوم ان نعيد ما تاثر ودمر، وعلينا ان نعلم ابنائنا بان الحياة جميلة،  لنعيشها معا بالعمل المتفاني من اجل محافظتنا ومدينتنا التي غدرها الزمان يوما، بتكاتفنا واعترافنا بالاخر كما هو لا كما نريد، فاليوم اعطيتمونا اصواتكم لنكون ممثلين عنكم في مصادر القرار ونعاهدكم باننا سوف نكون اهلا لهذا التمثيل الذي شرفتمونا به لنخدم مدينتنا التي نعتبرها مثالا للتآخي والتعايش والسلام ... تلك المدينة التي ارفدت العالم بالكفاءات العلمية والفنية، وقيادات وشخوص تبهر عارفها.

اخوتي واعزائي ابناء الموصل ونينوى، يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لايشكر الناس لايشكر الله ) لذلك يسعدني اليوم باسمي وباسم جميع اعضاء وكوادر الحزب الديمقراطي الكوردستاني في محافظة نينوى ان اتقدم لكم باسمى كلمات الشكر بحروف طابعها العرفان لجميع ابناء محافظتنا نينوى حيث بفضلكم وكرمكم  اصبحت قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني لتمثيل المحافظة في مجلس النواب العراقي  من القوائم المتقدمة في المحافظة وهذا دليل عرفانكم فشكرا لكم" .

والسلام عليكم .

عصمت رجب

مسؤول الفرع 14 للحزب الديمقراطي الكوردستاني

 




آخر الأخبار

رسالة تهنئة من الرئيس بارزاني بمناسبة عيد الأضحى

MONDAY, 20 AUGUST 2018 22:08:19

هولێر-KDP.info-  بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى عموم شعب كوردستان والعراق ، هذا نصها:

 
الرئيس بارزاني يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد داعش

MONDAY, 20 AUGUST 2018 20:08:56

هولێر-KDP.info-  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد داعش. تم في اللقاء تبادل الآراء بشأن آخر المستجدات السياسية في المنطقة، والتغييرات الميدانية في عمليات الحرب ضد داعش في سوريا وغرب العراق.

تهنئة مجلس وزراء اقليم كوردستان بعيد الأضحى

MONDAY, 20 AUGUST 2018 20:08:45

هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة حلول عيد الأضحى، وجه مجلس وزراء اقليم كوردستان تهنئة إلى مسلمي اقليم كوردستان والعراق والعالم، آملاً أن توحد الأطراف الكوردستانية صفها وتتجه صوب بغداد حاملة برنامجاً كوردستانياً.

 
البيان الختامي للإجتماع المشترك بين الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني وتحالف المحور الوطني

MONDAY, 20 AUGUST 2018 12:08:27

هوليرـKDP.info ـ عقد المكتبان السياسيان للحزب الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني الأحد 19/8/2018 اجتماعاً مع قيادة تحالف المحور الوطني، وذلك بهدف مناقشة ودراسة سبل تعزيز بناء السلطات الإتحادية وآليات تحقيق الكتلة الأكبر وذلك من اجل انضاج الرؤية المشتركة للبرنامج السياسي والحكومي للمرحلة القادمة.. وأكد الإجتماع على ضرورة التزام الحكومة المقبلة بنص الدستور وتنفيذه وعدم تكرار الأخطاء السابقة.

 
الرئيس بارزاني يستقبل وفد تحالف المحور الوطني العراقي

SUNDAY, 19 AUGUST 2018 19:08:49

هولێر-KDP.info-  استقبل الرئيس مسعود بارزاني وفد تحالف المحور الوطني العراقي، وكانت الآراء ووجهات نظر الجانبين متطابقة حيال العملية السياسية وتشكيل الحكومة الجديدة في العراق بالإستفادة من التجارب والأخطاء السابقة، وتم التأكيد على التنسيق والتواصل الدائمين بين الجانبين، من أجل المشاركة الفاعلة في العملية السياسية ومراعاة وتنفيذ المبادىء التي تخدم شراكة كافة المكونات في الحكومة العراقية المقبلة.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP