Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 16 JAN 2019 18:04 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

غزوان حامد: الحشد الشعبي تلاعب بأصوات الشبك.. تقدمنا بشكوى
| KDP.info


 

الموصل-KDP.info-   قال مرشح قائمة تيار الأحرار ـالشبك ـ في الموصل انه على الرغم من التهديدات التي وجهوها الى أبناء الشعب ووضع العراقيل امام الوكلاء في سهل نينوى، أقدَم الحشد الشعبي على التلاعب بأصوات الناخبين ونتائج الإنتخابات، ونحن بدورنا تقدمنا بشكوانا الى الجهات المعنية بذلك.

الكثير من المصادر تشير الى ان الحشد الشعبي يحتل سهل نينوى وتمارس الإنتهاكات على الدوام بحق المواطنين ومكونات المنطقة، وكان لهم مرشحون لهذه الإنتخابات لمقعد كوتا المكونات، ولذلك هددوا الناس والمواطنين بضرورة التصويت لمرشحيهم.

وقال مرشح كوتا الشبك ضمن تيار الأحرار الشبك في الموصل غزوان حامد" ان الحشد الشعبي تلاعب بالأصوات ومارس تزويراً كبيراً وكانوا يهددون المواطنين في مراكز الإقتراع وهم يرتدون الملابس المدنية، بالتصويت لمرشحيهم وعدم التصويت لقائمة احرار الشبك.

وقال حامد للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني" لقد اخرجوا وكلائنا من مراكز الإقتراع ولم يزودنا ووكلائنا بنتائج الإنتخابات كونهم هم اصحاب السلطة في هذه المناطق ولا سلطة لنا هناك، وكان لهادي العامري مرشح والحشد يعملون لصالحه".

وأضاف غزوان حامد" على الرغم من التزويرات كلها والمنع الذي مارسه الحشد وتهديداتهم للكورد الشبك، كذلك عملوا على تزوير نتائج هذه الإنتخابات، على الرغم من كل ذلك تمكنا من الحصول على اكثر من 6آلاف صوت، بينما يقولون هم بأنهم حصلوا على 13 ألف صوت، وهذا غير مقبول وتقدمنا بشكوى وإعتراض عند المفوضية العليا للإنتخابات".

 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يشارك في مراسيم عزاء المناضل محمد ملا قادر

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 17:01:55

هولێر-KDP.info-   شارك الرئيس مسعود بارزاني في مراسيم عزاء المناضل الأستاذ محمد ملا قادرالمقام في هولير العاصمة.

 
عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 12:01:35

بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 
اشتباكات بين فصائل للحشد والشرطة في كركوك

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 11:01:16

كركوك ـKDP.info - سمعت مساء أمس الثلاثاء، أصوات إطلاقات نارية كثيفة في مدينة كركوك نتيجة اشتباكات بين قوات مكافحة الارهاب والشرطة المحلية من جهة وفصائل من الحشد الشعبي بالقرب من مستشفى كركوك العام.

 
حكومة كوردستان والمصالح الوطنية العليا

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 10:01:00

مع كثرة الاجتهادات حول مصطلح المصالح الوطنية العليا، تحوز موضوعة الحرية والاستقلال وحماية الوطن الاسبقية دون التقليل من قيمة قضايا حيوية أخرى كتشكيل الحكومة او التعليم او الصحة او تقديم الخدمات ...... الخ.

وزير الخارجية الإيراني يتمنى النجاح لمسرور بارزاني في رئاسة الكابينة الجديدة لحكومة كوردستان

TUESDAY, 15 JANUARY 2019 20:01:31

هولێر-KDP.info-  في لقاء بين مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ووزير خارجية جمهورية إيران، جرى بحث ومناقشة المسائل ذات اإهتمام المشترك وتمنى الوزير الإيراني النجاح والموفقية لمسرور بارزاني في رئاسته للكابينة الجديدة لحكومة إقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP