Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 22 AUG 2018 10:15 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مؤسسة إنتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني: شكرا لثقة شعب كوردستان.. سنبقى حاميكم
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- قال مسؤول مؤسسة الإنتخابات في الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ان جميع الكتل الكوردستانية راضية عن نتائج الإنتخابات في محافظات الإقليم عدا محافظة السليمانية، وان أصوات الپارتي زاد نسبة الى الإنتخابات السابقة. كما وشكر جماهير شعب كوردستان لثقتهم بالديمقراطي الكوردستاني ومكافأتهم له.

ومع ان نتائج الإنتخابات لم يعلن عنها في محافظات إقليم كوردستان، لكن وكما قال خسرو گۆران" صحيح كانت هناك بعض المشاكل في السليمانية، لكننا راضون بشكل عام عن النتائج في هولير ودهوك والموصل".

وفي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال خسرو گۆران" لقد زاد اصوات الحزب الديمقراطي الكوردستاني بشكل كبير هذه المرة أيضاً مقارنة بالإنتخابات السابقة، ففي هولير حصل الپارتی على 8 مقاعد ودهوك على 10 مقاعد وفي الموصل تتصدر قائمة الپارتی بقية القوائم، على الرغم من ان اصوات النازحين لم تحتسب لحد الآن، كما ولنا مرشحون في بغداد وديالى لكننا لم نحصل على معلومات بشأنهم". 

وبشأن النتائج الأولية المعلنة في السليمانية قال گۆران" نحن أيضاً غير راضين عن النتائج في السليمانية كما بقية القوى الكوردستانية المشاركة. فكل الأطراف ترفض نتائج الفرز في السليمانية، ونحن كديمقراطي كوردستاني قدمنا شكوانا".

وأضاف گۆران في تصريحه" ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يعبر عن امتنانه وشكره لجماهير شعب كوردستان لقثتهم العالية به، وانهم كافأوه في هذه الإنتخابات".

واردف" ان الپارتی دافع عن هولير ودهوك وقاتل ببسالة في بردي وسحيلا والمحمودية وزمار، وما كان هذا بقليل.

وكرر گۆران شكره لجماهير كوردستان لثقتهم بالديمقراطي الكوردستاني، كونهم قد ايقنوا بأن المناصب والمقاعد البرلمانية غير مهمة بالنسبة للپارتی، بل الأهم من ذلك هو الدفاع عن كوردستان وحمايتها". 

 




آخر الأخبار

رسالة تهنئة من الرئيس بارزاني بمناسبة عيد الأضحى

MONDAY, 20 AUGUST 2018 22:08:19

هولێر-KDP.info-  بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وجه الرئيس مسعود بارزاني رسالة تهنئة الى عموم شعب كوردستان والعراق ، هذا نصها:

 
الرئيس بارزاني يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد داعش

MONDAY, 20 AUGUST 2018 20:08:56

هولێر-KDP.info-  إستقبل الرئيس مسعود بارزاني، المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد داعش. تم في اللقاء تبادل الآراء بشأن آخر المستجدات السياسية في المنطقة، والتغييرات الميدانية في عمليات الحرب ضد داعش في سوريا وغرب العراق.

تهنئة مجلس وزراء اقليم كوردستان بعيد الأضحى

MONDAY, 20 AUGUST 2018 20:08:45

هوليرـKDP.info ـ  بمناسبة حلول عيد الأضحى، وجه مجلس وزراء اقليم كوردستان تهنئة إلى مسلمي اقليم كوردستان والعراق والعالم، آملاً أن توحد الأطراف الكوردستانية صفها وتتجه صوب بغداد حاملة برنامجاً كوردستانياً.

 
البيان الختامي للإجتماع المشترك بين الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني وتحالف المحور الوطني

MONDAY, 20 AUGUST 2018 12:08:27

هوليرـKDP.info ـ عقد المكتبان السياسيان للحزب الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني الأحد 19/8/2018 اجتماعاً مع قيادة تحالف المحور الوطني، وذلك بهدف مناقشة ودراسة سبل تعزيز بناء السلطات الإتحادية وآليات تحقيق الكتلة الأكبر وذلك من اجل انضاج الرؤية المشتركة للبرنامج السياسي والحكومي للمرحلة القادمة.. وأكد الإجتماع على ضرورة التزام الحكومة المقبلة بنص الدستور وتنفيذه وعدم تكرار الأخطاء السابقة.

 
الرئيس بارزاني يستقبل وفد تحالف المحور الوطني العراقي

SUNDAY, 19 AUGUST 2018 19:08:49

هولێر-KDP.info-  استقبل الرئيس مسعود بارزاني وفد تحالف المحور الوطني العراقي، وكانت الآراء ووجهات نظر الجانبين متطابقة حيال العملية السياسية وتشكيل الحكومة الجديدة في العراق بالإستفادة من التجارب والأخطاء السابقة، وتم التأكيد على التنسيق والتواصل الدائمين بين الجانبين، من أجل المشاركة الفاعلة في العملية السياسية ومراعاة وتنفيذ المبادىء التي تخدم شراكة كافة المكونات في الحكومة العراقية المقبلة.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP