Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 16 JAN 2019 18:03 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مؤسسة إنتخابات الحزب الديمقراطي الكوردستاني: شكرا لثقة شعب كوردستان.. سنبقى حاميكم
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- قال مسؤول مؤسسة الإنتخابات في الحزب الديمقراطي الكوردستاني، ان جميع الكتل الكوردستانية راضية عن نتائج الإنتخابات في محافظات الإقليم عدا محافظة السليمانية، وان أصوات الپارتي زاد نسبة الى الإنتخابات السابقة. كما وشكر جماهير شعب كوردستان لثقتهم بالديمقراطي الكوردستاني ومكافأتهم له.

ومع ان نتائج الإنتخابات لم يعلن عنها في محافظات إقليم كوردستان، لكن وكما قال خسرو گۆران" صحيح كانت هناك بعض المشاكل في السليمانية، لكننا راضون بشكل عام عن النتائج في هولير ودهوك والموصل".

وفي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال خسرو گۆران" لقد زاد اصوات الحزب الديمقراطي الكوردستاني بشكل كبير هذه المرة أيضاً مقارنة بالإنتخابات السابقة، ففي هولير حصل الپارتی على 8 مقاعد ودهوك على 10 مقاعد وفي الموصل تتصدر قائمة الپارتی بقية القوائم، على الرغم من ان اصوات النازحين لم تحتسب لحد الآن، كما ولنا مرشحون في بغداد وديالى لكننا لم نحصل على معلومات بشأنهم". 

وبشأن النتائج الأولية المعلنة في السليمانية قال گۆران" نحن أيضاً غير راضين عن النتائج في السليمانية كما بقية القوى الكوردستانية المشاركة. فكل الأطراف ترفض نتائج الفرز في السليمانية، ونحن كديمقراطي كوردستاني قدمنا شكوانا".

وأضاف گۆران في تصريحه" ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يعبر عن امتنانه وشكره لجماهير شعب كوردستان لقثتهم العالية به، وانهم كافأوه في هذه الإنتخابات".

واردف" ان الپارتی دافع عن هولير ودهوك وقاتل ببسالة في بردي وسحيلا والمحمودية وزمار، وما كان هذا بقليل.

وكرر گۆران شكره لجماهير كوردستان لثقتهم بالديمقراطي الكوردستاني، كونهم قد ايقنوا بأن المناصب والمقاعد البرلمانية غير مهمة بالنسبة للپارتی، بل الأهم من ذلك هو الدفاع عن كوردستان وحمايتها". 

 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يشارك في مراسيم عزاء المناضل محمد ملا قادر

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 17:01:55

هولێر-KDP.info-   شارك الرئيس مسعود بارزاني في مراسيم عزاء المناضل الأستاذ محمد ملا قادرالمقام في هولير العاصمة.

 
عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 12:01:35

بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 
اشتباكات بين فصائل للحشد والشرطة في كركوك

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 11:01:16

كركوك ـKDP.info - سمعت مساء أمس الثلاثاء، أصوات إطلاقات نارية كثيفة في مدينة كركوك نتيجة اشتباكات بين قوات مكافحة الارهاب والشرطة المحلية من جهة وفصائل من الحشد الشعبي بالقرب من مستشفى كركوك العام.

 
حكومة كوردستان والمصالح الوطنية العليا

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 10:01:00

مع كثرة الاجتهادات حول مصطلح المصالح الوطنية العليا، تحوز موضوعة الحرية والاستقلال وحماية الوطن الاسبقية دون التقليل من قيمة قضايا حيوية أخرى كتشكيل الحكومة او التعليم او الصحة او تقديم الخدمات ...... الخ.

وزير الخارجية الإيراني يتمنى النجاح لمسرور بارزاني في رئاسة الكابينة الجديدة لحكومة كوردستان

TUESDAY, 15 JANUARY 2019 20:01:31

هولێر-KDP.info-  في لقاء بين مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ووزير خارجية جمهورية إيران، جرى بحث ومناقشة المسائل ذات اإهتمام المشترك وتمنى الوزير الإيراني النجاح والموفقية لمسرور بارزاني في رئاسته للكابينة الجديدة لحكومة إقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP