Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
WED, 16 JAN 2019 18:04 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

کریم شنگالي: بإمكان الناخبين الآن الذهاب الى مخمور بسيارتهم الخاصة للإدلاء بأصواتهم
| KDP.info


 

ھولێر-KDP.info-  أعلن وزير داخلية إقليم كوردستان کریم شنگالي ان طريق مخمور هولير مفتوح الآن وبإمكان المواطنين الذهاب بسياراتهم الخاصة والإدلاء بأصواتهم في مراكز الإقتراع هناك دون مشاكل.

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني أعلن وزير داخلية إقليم كوردستان کریم شنگالي" ان طريق هولير مخمور اصبح مفتوحاً وتمت معالجة العقبة التي كانت تمنع المواطنين من الذهاب الى هناك للإدلاء بأصواتهم، وبإمكان الناخبين الذهاب الى مراكز الإقتراع في مخمور بسياراتهم الخاصة للإدلاء بأصواتهم دون مشاكل".

وحسب المعلومات التي حصل عليها الموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني فإنه كان على الناخبين المسجلين في مخمور والمقيمين في هولير قطع نحو 7 كيلومترات من الطريق مشياً على الأقدام للوصول الى الجانب الآخر التي يسيطر عليها قوات الحشد الشعبي والجيش العراقي ليدلوا بأصواتهم.

 

وكان قائممقام مخمور رزكار مصطفى صرح في وقت سابق بأن القوات العراقية والحشد الشعبي قطعت الطريق الواصل بين هولير ومخمور وبسببه كاد ان يُحرم نحو اكثر من 10 آلاف مواطن من حق التصويت في هذه المنطقة.

 

 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يشارك في مراسيم عزاء المناضل محمد ملا قادر

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 17:01:55

هولێر-KDP.info-   شارك الرئيس مسعود بارزاني في مراسيم عزاء المناضل الأستاذ محمد ملا قادرالمقام في هولير العاصمة.

 
عبد المهدي ينفي طلب واشنطن من بغداد حل قوات الحشد الشعبي

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 12:01:35

بغدادـKDP.info ـ نفى رئيس الحكومة العراقية، عادل عبد المهدي، الثلاثاء، أن تكون واشنطن طلبت من بغداد حل قوات الحشد الشعبي وأعطتها "مهلة" لتنفيذ ذلك.

 
اشتباكات بين فصائل للحشد والشرطة في كركوك

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 11:01:16

كركوك ـKDP.info - سمعت مساء أمس الثلاثاء، أصوات إطلاقات نارية كثيفة في مدينة كركوك نتيجة اشتباكات بين قوات مكافحة الارهاب والشرطة المحلية من جهة وفصائل من الحشد الشعبي بالقرب من مستشفى كركوك العام.

 
حكومة كوردستان والمصالح الوطنية العليا

WEDNESDAY, 16 JANUARY 2019 10:01:00

مع كثرة الاجتهادات حول مصطلح المصالح الوطنية العليا، تحوز موضوعة الحرية والاستقلال وحماية الوطن الاسبقية دون التقليل من قيمة قضايا حيوية أخرى كتشكيل الحكومة او التعليم او الصحة او تقديم الخدمات ...... الخ.

وزير الخارجية الإيراني يتمنى النجاح لمسرور بارزاني في رئاسة الكابينة الجديدة لحكومة كوردستان

TUESDAY, 15 JANUARY 2019 20:01:31

هولێر-KDP.info-  في لقاء بين مسرور بارزاني مستشار مجلس أمن إقليم كوردستان ووزير خارجية جمهورية إيران، جرى بحث ومناقشة المسائل ذات اإهتمام المشترك وتمنى الوزير الإيراني النجاح والموفقية لمسرور بارزاني في رئاسته للكابينة الجديدة لحكومة إقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP