Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 26 MAY 2019 15:24 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

پێنجوێني: شعب كوردستان لن يتنازل من اجل المال عن حقه في الإستقلال
| KDP.info


 

السليمانية-KDP.info- يعتقد سياسي كوردي بأن حديث المواطنين اليومي عن وصول الراتب من عدمه من بغداد اصبح حديث الشارع، لكنه لن يتنازل ابدا عن حقه العادل في تقرير مصيره والإستقلال الذي ناضل من اجله وقدم الدماء الزكية لمئة عام مضى.

 

وأكد محمد امين پێنجوێني في تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني بأن" حكومة بغداد تعمل بطرق ملتوية من اجل حصر المسألة الكوردية في رواتب الموظفين، وهي تعمل منذ فترة من اجل ذلك وجعل المواطن الكوردي لايفكر إلاّّ بالراتب، وقد بدأت هذه الحكومة خطوتها الأولى عام 2014 واتبعت سياسة التجويع وقطع قوت المواطنين وذلك بهدف ان لايفكر المواطن الكوردستاني سوى بقوت يومه والتخلي عن فكرة استقلال كوردستان والإنفصال عن العراق. 

واوضح پێنجوێني" صحيح ان الشارع الكوردي يبحث يومياً عن خبر إرسال رواتب الموظفين من قبل بغداد واصبحت المسألة حديث الشارع، لكن الكوردي لايتنازل عن فكره القومي وحقه في تأسيس دولة كوردستان، وسيجتاز مرحلة التجويع وينتصر عليها ولن يتنازل عن الإستقلال الذي ناضل من اجله لأكثر من مئة عام وقدم دماءً زكية من اجله".




آخر الأخبار

افهموا الدرس..!

SUNDAY, 26 MAY 2019 12:05:51

  كفاح محمود كريم

 
علاء مكي لـ KDP: المشاكل ستستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها

SUNDAY, 26 MAY 2019 11:05:14

 بغداد-KDP.info- قال قيادي في ائتلاف الوطنية السني، ان المشاكل ستبقى وتستمر مادامت بغداد تدير المناطق الكوردستانية المتنازع عليها، وعلى بغداد الإستفادة من تجربة إقليم كوردستان في إدارة العراق والمناطق الكوردستانية أيضاً.

 
الرئيس بارزاني يهنيء شعب كوردستان والپێشمه‌رگة بذكرى ثورة گوڵان

SUNDAY, 26 MAY 2019 09:05:57

 هوليرـKDP.info ـ هنأ الرئيس مسعود بارزاني في رسالة شعب كوردستان والپێشمه‌رگة الأبطال بالذكرى السنوية لإندلاع ثورة گوڵان التقدمية.

 
مثال الآلوسي لـKDP: الرئيس بارزاني يعمل لحظة بلحظة من اجل تحقيق حقوق الشعب الكوردي

SATURDAY, 25 MAY 2019 20:05:39

دهۆک-KDP.info-  يقول سياسي عراقي، بعد 2003 دخل اغلب السياسيين العراقيين ومن بينهم الكورد في سباق سياسي لتحقيق مصالحهم الشخصية، عدا الرئيس مسعود بارزاني.

 

 
الرئيس بارزاني يحضر مراسيم تخرج دورة للپێشمه‌رگة

SATURDAY, 25 MAY 2019 18:05:17

سۆران-KDP.info-  بحضور الرئيس مسعود بارزاني جرت قبل ظهر اليوم السبت 25\5\2019  مراسيم تخرج دورة تدريبية وتأهيلية لقوات من الوحدة 80 لپێشمه‌رگة كوردستان في سوران.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP