Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 22 SEP 2018 18:45 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

توضيح من الناطق الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني
| KDP.info


هولير-KDP.info-  بخصوص مانشر من معلومات مفبركة و غير صحيحة في بعض المواقع والاوساط الاعلامية والمتمثلة بتصريح اعلامي على لسان رسول راضي  أحد نواب دولة القانون والذي زعم بهتانا بأن الحزب الديمقراطي الكوردستاني يتقاضى رواتب ٣٥٠ ألف موظف حكومي( فضائي وهمي )وأن هذه الرواتب حسب قول المسمى رسول راضي تذهب الى حساب الحزب الديمقراطي الكوردستاني.

وهنا نود أن نوضح للشعب العراقي عموما ولاقليم كوردستان على وجه الخصوص بأن هذه المعلومات مفبركة وغير صحيحة ولايمت للحقيقة بصلة ولاتتعدى بأن تكون معلومات وهمية الغرض منها فقط خلق البلبلة والصاق التهم جزافا بالحزب الديمقراطي الكوردستاني والتستر على مظاهر الفساد القائمة والموجودة في قطاعات الكهرباء والجيش وكافة القطاعات اضافة الى فساد المشاريع الوهمية في وسط و وجنوب العراق والتي تقدر بمليارات الدولارات التي ذهبت أدراج الرياح في حين يحاول رسول راضي وأمثاله التستر على هذه السرقات المعلومة للجميع كمحاولة لخلق العراقيل والمشاكل والبلبلة لاعاقة الحوار بين أربيل وبغداد لغرض الاصطياد في الماء العكر.

الكل يعلم أن إقليم كوردستان قد طبق في نظامه الاداري في الفترة الماضية نظام ( البايومتري )وهو ملتزم حرفيا بالقانون بحيث ينتسب كل موظفي اقليم كوردستان الى القطاع الحكومي لا الى الاحزاب كما توهم المذكور..

 

محمود محمد

الناطق الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني




آخر الأخبار

نێچيرڤان بارزاني يستقبل سفير نيوزيلندا في العراق

THURSDAY, 20 SEPTEMBER 2018 18:09:54

هولێر-KDP.info-  استقبل رئيس وزراء إقليم كوردستان، سفير نيوزيلندا في العراق. خلال لقاء أشاد السفير النيوزيلندي بجهود حكومة إقليم كوردستان في استقباله عدداً كبيراً من النازحين واللاجئين الهاربين من بطش الإرهاب، وتوفير الأمن والخدمات اللازمة لهم.

 
حكومة كوردستان وحملة الإصلاح الإداري

THURSDAY, 20 SEPTEMBER 2018 10:09:12

 

سربست بامرني

في الوقت الذي تشهد فيه الساحة السياسية العراقية صراعا حادا متعدد الجوانب والاهداف بين الكتل السياسية للاستئثار بتشكيل الحكومة المقبلة، يعيش إقليم كوردستان على وقع تجربة جديدة هادئة دون ضجيج مفتعل تستهدف إعادة نظر شاملة في الحكم والإدارة واجراء إصلاحات جذرية في البنى الاقتصادية والقانونية تؤسس لمرحلة جديدة عنوانها الرئيس الغاء الروتين المتخلف الذي يقف عائقا في طريق الإصلاح الجذري خاصة فيما يتعلق بمحاربة الفساد وترشيد الانفاق الحكومي ومعالجة القصور الإداري واختصار الإجراءات التي ترهق المواطن.

مسرور بارزاني يستقبل سفير السويد لدى العراق

THURSDAY, 20 SEPTEMBER 2018 01:09:22

هولێر-KDP.info-  استقبل مسرور بارزاني، سفير السويد لدى العراق .خلال اللقاء اكد الوفد الضيف بانهم مع قيام نظامِ قوي ومتوازن ، بالشكل الذي يضمن قدرته على التعبير عن مكونات العراق ، و تأمين الخدمات الاساسية للمواطنين .

 
مسرور بارزاني يجتمع مع وفدٍ عسكريٍ إيطالي رفيع المستوى

THURSDAY, 20 SEPTEMBER 2018 01:09:17

‎هوليرـKDP.info ـ اجتمع مستشار مجلس أمن ‎إقليم كوردستان مع قائد القوت الإيطالية في العراق خلال اللقاء أعلن الوفد الإيطالي أن بلاده سيبقى مستمراً على برامجه الخاص بتدريب قوات الپێشمه‌رگة بأسلوب جديد ، و نوعية أكثر تطوراً ، و بما ينسجم مع المرحلة الحالية في حرب الإرهاب.

 
إدلب تنجو من دمار وتستقبل مزيدا من القوات التركية

WEDNESDAY, 19 SEPTEMBER 2018 13:09:02

أنقرةـKDP.info ـ سترسل تركيا المزيد من جنودها إلى محافظة إدلب السورية بعدما أبرمت اتفاقا مع روسيا جنّب المحافظة هجوما عسكريا من جانب قوات الحكومة وأثلج صدور أعضاء المعارضة الذين قالوا إنه قضى على آمال الرئيس بشار الأسد في استعادة سيطرته الكاملة على سوريا.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP