Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 19 FEB 2018 13:18 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وزاره‌ العدل تصدر قرارا جدیداً بشأن مخمور
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- أصدرت وزارة العدل فی حكومة‌ إقلیم كوردستان قراراً جدیداً بشأن مدینة‌ مخمور یقضي بغلق دائرة في القضاء.

فقد اعلن المتحدث باسم الوزارة ان وزارة العدل في حكومة كوردستان أصدرت بياناً تحدثت فيه عن الأوضاع الراهنة في مخمور، وان الوزارة اصدرت قراراً يقضي بإغلاق ملاحظية التسجيل العقاري في القصبة الى إشعار آخر.

وأوضح البيان الأسباب التي دعت الى غلق الملاحظية المذكورة، وجاء في البيان" جاء القرار بسبب الأوضاع غير الطبيعية التي حلت بإقليم كوردستان بعد قدوم القوات العراقية وميليشيا الحشد الشعبي ودخول المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم في وضع غير طبيعي".

وكان الجيش العراقي والحشد الشعبي شنوا هجوماً شاملاً على المناطق الكوردستانية خارج إدارة الإقليم ومازال جزء من تلك المناطق تحت سيطرة تلك القوات والميليشيات، وقصبة مخمور هي إحدى تلك المناطق المتنازع عليها بين هولير وبغداد ولم تحسم بعد.




آخر الأخبار

"قوات شعبية" موالية للحكومة ستدخل عفرين خلال ساعات

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 13:02:15

هولێر-KDP.info-  قالت قناة الإخبارية السورية يوم الاثنين، إن قوات موالية للحكومة ستدخل منطقة عفرين بشمال غرب البلاد في وقت قريب.

 
مسؤول كوردي سوري: اتفاق لدخول الجيش السوري إلى عفرين

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 12:02:46

عفرين ـKDP.info ـ قال مسؤول كوردي كبير الأحد إن القوات الكوردية السورية وحكومة دمشق توصلتا لاتفاق على دخول الجيش السوري منطقة عفرين للمساعدة في صد هجوم تركي.

 
تقرير امريكي: مؤتمر الكويت فشل وضربة مهينة للعراق يهدد مستقبل العبادي

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 12:02:31

نيويورك ـKDP.info ـ نشرت صحيفة 'النيويورك تايمز' تقريرا عن مؤتمر إعادة اعمار العراق المنعقد في الكويت، اذ رأت انه يتجه الى 'الفشل'، عادة هذا الامر 'ضربة مهينة' للحكومة الاتحادية التي يرأسها حيدر العبادي .

 
العثور على 21 جثة لمقاتلي الحشد المخطوفين

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 11:02:14

كركوك ـKDP.info ـ أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، عن العثور على 21 جثة لمقاتليه الذين فقد الاتصال بهم يوم أمس، في قرية السعدونية غربي محافظة كركوك .

 
حصيلة اليوم الثلاثين من الهجوم التركي على عفرين وريفها

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 10:02:25

عفرین ـKDP.info ـ ثلاثون يوما ولاتزال مدينة عفرين وريفها يشهدان عمليات عسكرية تركية مستمرة، من قصف مدفعي وغارات جوية واشتباكات متبادلة على طول الحدود، حيث قتل وجرح المئات من المدنيين وأصيب العديد منهم بعاهات جسدية، فيما لايزال العديد منهم بحاجة للمعالجة غير المتوفرة في عفرين، خصوصا فيما يتعلق بالأطراف الاصطناعية.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP