Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 19 JUN 2018 17:30 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

إلغاء قرار الحكومة الفدرالية بشأن إيقاف التعامل مع بنوك الإقليم
| KDP.info


 

بغداد-KDP.info- بعد ان منع البنك المركزي العراقي التعامل مع بنوك إقليم كوردستان، تم إلغاء القرار وسيعود التعامل إعتيادياً مع بنوك الإقليم.

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني أعلنت نجيبة نجيب النائبة بمجلس النواب العراقي عن كتلة الديمقراطي الكوردستاني" صحيح ان البنك المركزي الغى قراره القاضي بعدم التعامل مع بنوك إقليم كوردستان وكان هذا متوقعاً كون مدراء البنوك لم يكونوا راضين عن القرار لأن أضراراً كبيرة كانت ستلحق بتلك البنوك جراء المقاطعة".

وأضافت نجيب" ان بغداد تتحدث دائماً عن تطوير النظام والقطاع  البنكي، لذا لايجوز إيقاف التعامل مع بنوك كوردستان حيث بسببه سينعدم الثقة بالبنوك وتتوقف التعاملات، وبالنتيجة لن ينجح القرار، وبسببه من غير الممكن الإستمرار في العمل بقرار الإيقاف.

وأوضحت نجيب ان إعادة النظر في القرار ليس بسبب خوفهم على كوردستان، وان القرار كان سياسياً لكنه كان بطلب من مدراء البنوك الذين يلحق بهم أضراراً بالغة.




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يواسي عائلة المرحوم جبار عثمان

TUESDAY, 19 JUNE 2018 13:06:38

هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني، رسالة مواساة الى عائلة الشاب (جبار عثمان) الذي ضحى بحياته، عندما بادر لإنقاذ إمرأة بغدادية تدعى (زهراء هاشم) من الغرق، كانت قد جاءت للسياحة مع عائلتها إلى قرية برسيرين التابعة لقضاء سوران بأربيل، هذا نصها : ‎

 
العبادي وخطر تقسيم العراق!

TUESDAY, 19 JUNE 2018 12:06:07

 

سربست بامرني*

في معرض تعداد منجزات حكومته قال السيد رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي (تجاوزنا تحديات احتلال مدننا وسيطرة داعش عليها والازمة المالية والاقتصادية الخانقة وخطر تقسيم العراق).

سربست بامرني*

في معرض تعداد منجزات حكومته قال السيد رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي (تجاوزنا تحديات احتلال مدننا وسيطرة داعش عليها والازمة المالية والاقتصادية الخانقة وخطر تقسيم العراق).

المحكمة الإتحادية تحدد موعد النظر بطعون 3 جهات

TUESDAY, 19 JUNE 2018 10:06:42

بغداد ـKDP.info ـ حددت المحكمة الإتحادية اليوم الثلائاء موعداً للنظر بطعون 3جهات بينها رئاسة الجمهورية، بقانون التعديل الثالث لقانون الإنتخابات الذي صوت عليه مجلس النواب.

 
أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق

MONDAY, 18 JUNE 2018 11:06:39

هولێر-KDP.info-  تفقدت أنجلينا جولي المبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين، السبت والأحد، مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وإقليم كوردستان العراق. واعتبرت الممثلة الأمريكية التي بدأت مهامها الإنسانية في 2001، أن العالم فشل في استثمار أزمة النازحين السوريين بالشكل المناسب.

 
أنجيلينا جولي تثمن مساعدات حكومة الإقليم للاجئين السوريين

MONDAY, 18 JUNE 2018 10:06:45

هه‌ولێر-KDP.info-  زارت انجيلينا جولي، المبعوث الخاص للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة، ووفد مرافق لها مدينة اربيل حيث كان في استقبالهم سفين دزيي، المتحدث الرسمي باسم حكومة اقليم كوردستان ومسؤول المكتب الخاص لرئيس وزراء اقليم كوردستان.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP