Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 19 FEB 2018 13:06 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

كتلة الديمقراطي الكوردستاني تجتمع بحضور ممثل رئاسة إقليم كوردستان
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info-  قال احد اعضاء كتلة الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي، ان كتلة الديمقراطي الكوردستاني تجتمع لبحث ومناقشة الأوضاع القائمة والتي استجدت بعد إجراء الإستفتاء في كوردستان، وكذلك اتخاذ قرار بشأن عودة الكتلة الى بغداد من عدمها.

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال د. سيروان سيريني" ان كتلة الحزب الديمقراطي الكوردستاني بمجلس النواب العراقي ستجتمع اليوم الثلاثاء بحضور ممثل رئاسة إقليم كوردستان والمكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكوردستاني".

وحول فحوى الإجتماع قال سيريني" ان اجتماعنا هذا مصيري، الهدف منه اتخاذ قرار بشأن العودة الى بغداد ام لا، وكذلك اتخاذ القرار النهائي وما يجب عمله في المرحلة الراهنة".

 




آخر الأخبار

"قوات شعبية" موالية للحكومة ستدخل عفرين خلال ساعات

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 13:02:15

هولێر-KDP.info-  قالت قناة الإخبارية السورية يوم الاثنين، إن قوات موالية للحكومة ستدخل منطقة عفرين بشمال غرب البلاد في وقت قريب.

 
مسؤول كوردي سوري: اتفاق لدخول الجيش السوري إلى عفرين

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 12:02:46

عفرين ـKDP.info ـ قال مسؤول كوردي كبير الأحد إن القوات الكوردية السورية وحكومة دمشق توصلتا لاتفاق على دخول الجيش السوري منطقة عفرين للمساعدة في صد هجوم تركي.

 
تقرير امريكي: مؤتمر الكويت فشل وضربة مهينة للعراق يهدد مستقبل العبادي

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 12:02:31

نيويورك ـKDP.info ـ نشرت صحيفة 'النيويورك تايمز' تقريرا عن مؤتمر إعادة اعمار العراق المنعقد في الكويت، اذ رأت انه يتجه الى 'الفشل'، عادة هذا الامر 'ضربة مهينة' للحكومة الاتحادية التي يرأسها حيدر العبادي .

 
العثور على 21 جثة لمقاتلي الحشد المخطوفين

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 11:02:14

كركوك ـKDP.info ـ أعلن الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، عن العثور على 21 جثة لمقاتليه الذين فقد الاتصال بهم يوم أمس، في قرية السعدونية غربي محافظة كركوك .

 
حصيلة اليوم الثلاثين من الهجوم التركي على عفرين وريفها

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 10:02:25

عفرین ـKDP.info ـ ثلاثون يوما ولاتزال مدينة عفرين وريفها يشهدان عمليات عسكرية تركية مستمرة، من قصف مدفعي وغارات جوية واشتباكات متبادلة على طول الحدود، حيث قتل وجرح المئات من المدنيين وأصيب العديد منهم بعاهات جسدية، فيما لايزال العديد منهم بحاجة للمعالجة غير المتوفرة في عفرين، خصوصا فيما يتعلق بالأطراف الاصطناعية.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP