Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 14 DEC 2017 09:28 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

آكريي: ما يقال في الإعلام بعيد عن الحقيقة
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info-  قال مدير عام العلاقات بين إقليم كوردستان وايران ان المناورات العسكرية العراقية الإيرانية الجارية لا تشكل خطراً على إقليم كوردستان وليس لها اي تأثير على المنافذ الحدودية وان حركة المرور والتبادل التجاري مستمرة واعتيادية.

ففي تصريح للموقع الرسمي للحزب الديمقراطي الكوردستاني قال عبدالله آكريي" المناورات العسكرية الجارية بين العراق وايران داخل الأراضي الإيرانية ليس لها اي تأثير على إقليم كوردستان، حيث انهم اجروها داخل الأراضي الإيرانية".

وأضاف" ان الحدود مفتوحة والمنافذ الحدودية غير مغلقة والحركة السياحية والتجارية مفتوحة ومستمرة، وان تلك المناورات العسكرية لاتؤثر على المنافذ الحدودية، عليه فإن ما يقال في بعض وسائل الإعلام لايمت الى الحقيقة بصلة".




آخر الأخبار

الكتل الكوردستانية الخمس تطالب الأمم المتحدة بإيضاحات

WEDNESDAY, 13 DECEMBER 2017 23:12:17

هولێر-KDP.info- طالبت الكتل الكوردستانية الخمس في مجلس النواب العراقي الأمم المتحدة بإعطائهم إيضاحات أكثر حول احداث خورماتو وطريقة زيارتهم للمدينة للوقوف على الأوضاع فيها والمناطق والأحياء التي زاروها.

 
نێچیرڤان بارزاني والسفير الإيطالي الجديد لدى العراق يبحثان العلاقات الثنائية

WEDNESDAY, 13 DECEMBER 2017 22:12:09

هوليرـKDP.info ـ خلال لقائه رئيس وزراء إقليم كوردستان، تمنى السفير الإيطالي الجديد لدى العراق استمرار علاقات بلاده الجيدة مع الإقليم وتعزيزها اكثر، واعرب عن استعداده لتقديم كافة الدعم والمساعدة من اجل ذلك، كما اعرب عن حبه للپێشمه‌رگة واعجابه بقابلية هذه القوات.

 
نێچیرڤان بارزاني: مكونات كوردستان هم مكونات أصيلة وجذورهم تاريخية

WEDNESDAY, 13 DECEMBER 2017 21:12:57

هولێر-KDP.info- اجتمع وفد حكومة إقليم كوردستان مع القوى السياسية الكلدانية الآشورية السريانية، وأكد نێچیرڤان بارزاني في الإجتماع أن مكونات إقليم كوردستان ليسوا أقليات بل هم مكونات أصيلة ولهم جذورهم التاريخية في هذا الوطن.

 
رئاسة الحكومة والبرلمان الكوردستاني تباحثتا حول الاوضاع المالية

WEDNESDAY, 13 DECEMBER 2017 21:12:28

هولێر-KDP.info-  اجتمع صباح اليوم الاربعاء 13/12/2017 نيجرفان بارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان وقوباد طالباني نائب رئيس الوزراء ووفد حكومي مرافق لهما، في برلمان كوردستان مع د. جعفر ايمينكى نائب رئيس البرلمان وبيكرد طالباني سكرتيرة البرلمان وحضور لجنة الثروات الطبيعية والصناعة والطاقة ولجنة الشؤون المالية والاستثمار ولجنة الشؤون القانونية في برلمان كوردستان التي تضم ممثلي الكتل البرلمانية.

 
القمة الإسلامية تعلن اعترافها بـالقدس الشرقية عاصمة لدولة فلسطين

WEDNESDAY, 13 DECEMBER 2017 19:12:05

هولێر-KDP.info-  أعلنت دول منظمة التعاون الإسلامي، الأربعاء، اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لـ"دولة فلسطين"، وطالبت دول العالم إلى الاعتراف بدولة فلسطين وعاصمتها، مؤكدة رفضها لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP