Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 22 OCT 2017 13:16 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

ولي عهد دبي: أبارك شروق شمس دولة كوردستان
| KDP.info


 
هولێر-KDP.info- أعلن الدكتور خالد القاسمي ولي عهد دبي، انه يبارك للكوردستانيين شروق شمس دولتهم. وجاء في تغريدة له:

" منذ الآن وقبل نتائج الإستفتاء أبارك لشعب كردستان إستقلال دولته، وأشرقت شمس دولة كردستان سند لأشقاءهم العرب بإذن الله".

وكان الدكتور خالد القاسمي قد عبر عن موقفه تجاه كوردستان وشعبها قبل الآن عندما من تهديدات جيران الإقليم  بسبب إعلان إجراء الإستفتاء على الإستقلال وذكّر المهددين بأن الكورد هم الذين حاربوا إرهابيي داعش وقفوا في وجهه وطهروا مناطقهم من دنسهم.

وفي احدث تغريدة لولي عهد دبي ونائب القائئد الأعلى للقوات المسلحة قال"" منذ الآن وقبل نتائج الإستفتاء أبارك لشعب كردستان إستقلال دولته، وأشرقت شمس دولة كردستان سند لأشقاءهم العرب بإذن الله".

وقال في تغريدة أخرى:

" تابعت معظم القنوات وكان اليوم يوما إعلاميا كرديا بإمتياز بصراحة حيث دافع الإخوة الإعلاميين الأكراد عن الإستفتاء وعن إقليم كردستان بنجاح".




آخر الأخبار

ولا بديل للحوار

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 18:10:20

سربست بامرني

 

قيادة محور غرب كركوك ـ پردێ تكذب قيادة العمليات المشتركة العراقية

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 16:10:36

هولێر-KDP.info- كذبت قيادة محور غربي كركوك ـ پردێ في بيانٍ بيان قيادة العمليات المشتركة العراقية، وتعلن انه قبل هجوم ميليشا الحشد الشعبي كانت مدينة پردێ هادئة وآمنة ومدينة سلام وتعايش بين الكورد والتركمان ولم يكن يتواجد فيها سوى المؤسسات الرسمية، وان تواجد قوات اجنبية فيها وطلب سكانها بتوجه القوات العراقية الى المنطقة افتراء وكذب فاضح.

 
مركز ميترو: قرارات السلطات العسكرية للحد من حرية الصحافة في كركوك مصيرها الفشل

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 12:10:45

هولير-KDP.info-  يعلن مركز ميترو للدفاع عن حقوق الصحفيين، عن قيام القوات العسكرية التي دخلت مدينة كركوك بانتهاكات خطيرة لحقوق الانسان بما فيها حقوق المواطنين المدنيين، كما تم تجاهل تام بالعمل بقوانين الاقليم فيما يخص حرية التعبير و العمل الصحفي.

 
الولايات المتحدة تدعو بغداد الحدَّ من تحركات قواتها في المناطق المتنازع عليها وتهدئة الأوضاع

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 11:10:14

واشنطن ـKDP.info ـ دعت وزارة الخارجية الأمريكية، اليوم السبت، الحكومة العراقية إلى تهدئة الوضع والحد من تحركات قواتها في المناطق المتنازع عليها، وطالبت بغداد بإجراء الحوار مع حكومة إقليم كوردستان.

 
بلاغ من حكومة اقليم كوردستان

SATURDAY, 21 OCTOBER 2017 03:10:24

هولير-KDP.info-  رحبت حكومة إقليم كوردستان، اليوم الجمعة، ببيان وزارة الخارجية الأمريكية بشأن الأوضاع في المناطق المتنازع عليها، مشيرة إلى أنها "مستعدة للحوار مع بغداد بأسرع وقت وفي إطار الدستور العراقي وبدون أية شروط مسبقة".

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP