Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 18 JUN 2018 10:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچیرڤان بارزاني: البارتي كعهده يعتبر دوره طليعياً في عملية الإستقلال القومي والسيادة
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- هنأ نێچیرڤان بارزاني نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني ذكرى السادس عشر من آب ذكرى تأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني واعتبرها فخراً بأن يلعب البارتي وكما مشهود له دوره الريادي في هذه اللحظات التاريخية في عملية الإستقلال القومي والسيادة واعتبر مشاركة كوادره الفعالة والمؤثرة في هذه العملية دليلاً على إخلاصهم و وفائهم لنهج البارزاني الخالد.

 

نص رسالة نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

"في السادس عشر من آب وبمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، اتقدم بأحر التهاني الى كوادر الحزب وأعضائه ومؤيديه وأصدقاء حزبنا.

تهانينا الخاصة الى عوائل الشهداء الأبرار وپێشمه‌رگتنا الأبطال، تهانينا وتبريكاتنا الى كافة شرائح ومكونات المجتمع الكوردستاني.

في هذه المناسبة العزيزة ننحني إجلالاً وإكبار لأرواح شهدائنا الأبرار ونؤكد إصرارناً على السير قدماً على نهجهم الخالد حتى تحقيق احلام شعبنا في كوردستان حرة مستقلة مسالمة نامية ومتطورة في ظل التعايش والعدالة والرفاهية والتطور الدائم للمكونات المختلفة في كوردستان.

انه لمبعث فخر لحزبنا ان يكون في هذه اللحظات التاريخية وكما عهدتموه ان يلعب دوره الريادي والقومي في عملية الإستقلال والحرية والسيادة. ان مشاركة كوادر واعضاء حزبنا في هذه العملية دليل على وفائهم وإخلاصهم لنهج البارتي والبارزاني الخالد.

دمتم مرفوعي الرأس منتصرين.. عاشت كوردستاننا آمنة عامرة

 

نێچیرڤان بارزاني

نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني

                           16\8\2017




آخر الأخبار

أنجيلينا جولي تثمن مساعدات حكومة الإقليم للاجئين السوريين

MONDAY, 18 JUNE 2018 10:06:45

هه‌ولێر-KDP.info-  زارت انجيلينا جولي، المبعوث الخاص للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للامم المتحدة، ووفد مرافق لها مدينة اربيل حيث كان في استقبالهم سفين دزيي، المتحدث الرسمي باسم حكومة اقليم كوردستان ومسؤول المكتب الخاص لرئيس وزراء اقليم كوردستان.

 
الرئيس بارزاني يتفقد قوات پێشمه‌رگة كوردستان في محور پردێ

SATURDAY, 16 JUNE 2018 23:06:58

محور پردێ-KDP.info-  زار الرئيس مسعود بارزاني في 16/6/ 2018، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، محور پردێ (التون كوبري)بهدف تقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والإطلاع على أوضاع پێشمه‌رگة كوردستان هناك.

 
قرار البرلمان العراقي عقاب للفاسدين أم عقاب للشعب؟!

SATURDAY, 16 JUNE 2018 19:06:36

شيركو حبيب

العراق بلد العجائب، ولا يفهمه إلا سبحانه و تعالى الخالق، كان مطلب وحلم أكثرية العراقيين أن تكون لهم دولة ينعموا فيها بالاستقرار و الرفاهية و الأمان، بعد عقود من الظلم و الحكم الشمولي، ويعيش العراقي في بلده مصون الكرامة و الحقوق، وكان حلم العراقيين بعد عام 2003 عام التغيير عام الاحتلال عام التحرير أو أي مسمي آخر لا نختلف على المسميات، ولكن الذي نختلف عليه الآن إدارة شئون البلد.

الرئيس بارزاني يدعو الاطراف السياسية للبدء بحوار بناء بعد عطلة العيد

FRIDAY, 15 JUNE 2018 11:06:28

هولير-KDP.info-  رداً على سؤال لفضائية كوردستان 24، حول آخر الأوضاع في العراق ومشكلات ما بعد عملية إنتخابات مجلس النواب، تلقاه الرئيس مسعود بارزاني عن طريق مكتبه الإعلامي، أجاب سيادته قائلاً:

 
تهنئة مجلس وزراء اقليم كوردستان بعيد الفطر المبارك

THURSDAY, 14 JUNE 2018 20:06:59

هولێر-KDP.info- وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان اليوم رسالة‌ تهنئة‌ الى مسلمي كوردستان والعراق والعالم،  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. هذا نصها:

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP