Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 23 NOV 2017 23:30 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني: لا سبيل امام شعب كوردستان سوى الإستقلال
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- طالب الرئيس مسعود بارزاني في رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني أعضاء الحزب ومؤيديه بذل قصارى جهودهم جنباً الى جنب مع جماهير شعب كوردستان في دعم عملية الإستقلال والإستفتاء وقال، لا سبيل امام شعب كوردستان غير الإستقلال والتحرر، وذلك من اجل الحيلولة دون تكرار الكوارث والمآسي واستتباب الأمن والإستقرار والتنمية".

 

نص رسالة الرئيس مسعود بارزاني

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة السادس عشر من آب والذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، اتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى كوادر وأعضاء وانصار الحزب، اهنيء عوائل الشهداء الأبرار والپێشمه‌رگة الأبطال وكافة شرائح ومكونات كوردستان. لقد كان البارتي منذ تأسيسه والى يومنا هذا أداةً لتحقيق الأهداف الديمقراطية والوطنية والقومية  لشعب كوردستان، وفي الوقت ذاته أداة مع بقية القوى الوطنية الكوردستانية المناضلة للدفاع عن حقوق وهوية شعب كوردستان في كافة المراحل.

كان الحزب الديمقراطي الكوردستاني سباقاً شعاراً وعملاً في تحمل المسؤولية في المراحل المهمة من نضال شعب كوردستان، والآن وفي مرحلة البناء والحرب ضد الإرهاب والسير نحو الإستقلال يحمل ويتحمل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وبفخر واعتزاز الشعار والمهام والدور ذاته وقدم في سبيل ذلك مالايحصى من التضحيات.  

وبهذه المناسبة أرى من الضروري ان اتقدم بالشكر الى صمود وتحمل جماهير البارتي وكل شعب كوردستان. ذلك الصمود يجعلنا اكثر إصراراً على السير نحو المستقبل والعمل من اجل ضمان الحقوق العادلة لشعبنا. وأؤكد هنا، ان افضل وفاء لدماء الشهداء ورد جميل تضحيات الشعب هو إستقلال كوردستان.

ان استقلال كوردستان والسلام والتعايش هي من اهداف الحزب الديمقراطي الكوردستاني وهو مستعد لتقديم كل انواع التضحيات، وفي سبيل تحقيق هذه الأهداف فإن البارتي يؤمن بوحدة الصف والتوافق الداخلي في كوردستان.

أدعو أعضاء الحزب ومؤيديه بذل قصارى جهودهم جنباً الى جنب مع جماهير شعب كوردستان في دعم عملية الإستقلال والإستفتاء وقال لا سبيل امام شعب كوردستان غير الإستقلال والتحرر، وذلك من اجل الحيلولة دون تكرار الكوارث والمآسي واستتباب الأمن والإستقرار والتنمية". 

 

مسعود بارزاني

15ـ 8ـ 2017

 




آخر الأخبار

المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان يتحدث حول تصريحات العبادي

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 20:11:44

هولێر-KDP.info-  بخصوص التصريحات الاخيرة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق الفدرالي في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017، اعلن سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان في تصريح له للموقع الالكتروني لحكومة اقليم كوردستان:

 
الرئيس مسعود بارزاني مهندس دولة كوردستان وصانع ملاحمها

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 16:11:47

زهرة أحمد

ولد الرئيس مسعود البارزاني تحت راية مهاباد والنشيد القومي "أي رقيب". حمل رسالة النضال في الثورات البارزانية، ومن أعالي ذرى جبال شنكال أعلن تحريرها من رجس أشد وأقذر أشكال الإرهاب، بعد ملاحم بطولية  صنعتها بيشمركة كوردستان، وشهدها العالم أجمع؛ ليدون في سجل المجد أبجدية نضاله الكوردايتي المشرف.

قائد الحرس الثوري الإيراني: ماكرون شاب يفتقر للخبرة.. ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:29

هولیر-KDP.info-  نقل التلفزيون الرسمي عن قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن الحرس الثوري سيلعب دورا نشطا في تحقيق ”وقف إطلاق نار“ دائم في سوريا وأضاف أن نزع سلاح جماعة حزب الله اللبنانية غير قابل للتفاوض.

 
ظهور اول مجموعة مسلحة بعد داعش

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:46

هولێر-KDP.info- هناك كلام يحكى عن ظهور مجموعة مسلحة جديدة بين منطقة خورماتو وكفري، ويميط هذا اللثام عن ما كان متوقعاً ظهوره في العراق بعد داعش.

 
برلمان كوردستان يرفض قرار المحكمة الإتحادية العراقية العليا

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:14

هولێر-KDP.info- أعلن نائب رئيس برلمان كوردستان" ان صلاحية المحكمة الإتحادية هي فقط تفسير الدستور وليس إقرار دستورية أو عدم دستورية إستفتاء إقليم كوردستان على الإستقلال".

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP