Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 21 SEP 2017 00:59 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني: لا سبيل امام شعب كوردستان سوى الإستقلال
| KDP.info


 

هولێر-KDP.info- طالب الرئيس مسعود بارزاني في رسالة بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني أعضاء الحزب ومؤيديه بذل قصارى جهودهم جنباً الى جنب مع جماهير شعب كوردستان في دعم عملية الإستقلال والإستفتاء وقال، لا سبيل امام شعب كوردستان غير الإستقلال والتحرر، وذلك من اجل الحيلولة دون تكرار الكوارث والمآسي واستتباب الأمن والإستقرار والتنمية".

 

نص رسالة الرئيس مسعود بارزاني

بسم الله الرحمن الرحيم

بمناسبة السادس عشر من آب والذكرى الحادية والسبعين لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، اتقدم بأحر التهاني والتبريكات الى كوادر وأعضاء وانصار الحزب، اهنيء عوائل الشهداء الأبرار والپێشمه‌رگة الأبطال وكافة شرائح ومكونات كوردستان. لقد كان البارتي منذ تأسيسه والى يومنا هذا أداةً لتحقيق الأهداف الديمقراطية والوطنية والقومية  لشعب كوردستان، وفي الوقت ذاته أداة مع بقية القوى الوطنية الكوردستانية المناضلة للدفاع عن حقوق وهوية شعب كوردستان في كافة المراحل.

كان الحزب الديمقراطي الكوردستاني سباقاً شعاراً وعملاً في تحمل المسؤولية في المراحل المهمة من نضال شعب كوردستان، والآن وفي مرحلة البناء والحرب ضد الإرهاب والسير نحو الإستقلال يحمل ويتحمل الحزب الديمقراطي الكوردستاني وبفخر واعتزاز الشعار والمهام والدور ذاته وقدم في سبيل ذلك مالايحصى من التضحيات.  

وبهذه المناسبة أرى من الضروري ان اتقدم بالشكر الى صمود وتحمل جماهير البارتي وكل شعب كوردستان. ذلك الصمود يجعلنا اكثر إصراراً على السير نحو المستقبل والعمل من اجل ضمان الحقوق العادلة لشعبنا. وأؤكد هنا، ان افضل وفاء لدماء الشهداء ورد جميل تضحيات الشعب هو إستقلال كوردستان.

ان استقلال كوردستان والسلام والتعايش هي من اهداف الحزب الديمقراطي الكوردستاني وهو مستعد لتقديم كل انواع التضحيات، وفي سبيل تحقيق هذه الأهداف فإن البارتي يؤمن بوحدة الصف والتوافق الداخلي في كوردستان.

أدعو أعضاء الحزب ومؤيديه بذل قصارى جهودهم جنباً الى جنب مع جماهير شعب كوردستان في دعم عملية الإستقلال والإستفتاء وقال لا سبيل امام شعب كوردستان غير الإستقلال والتحرر، وذلك من اجل الحيلولة دون تكرار الكوارث والمآسي واستتباب الأمن والإستقرار والتنمية". 

 

مسعود بارزاني

15ـ 8ـ 2017

 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني: انا على ثقة بأن السليمانية لن تخضع لأحد ولن تخنع

WEDNESDAY, 20 SEPTEMBER 2017 22:09:50

السليمانية-KDP.info-  أعلن الرئيس مسعود بارزاني في كلمة خلال مشاركته في كرنفال دعم الإستفتاء الذي أقيم اليوم الأربعاء في ملعب السليمانية، بأننا اليوم حزب واحد وهو الحزب الكوردستاني ونحن حزب واحد للإستقلال. واضاف ان الإستفتاء ليس نهاية الدنيا، لكن لايجوز الوقوف بوجه شعب كوردستان للتعبير عن إرادته، وبعد الإستفتاء سندخل في حوار جدي مع بغداد والمجتمع الدولي لحل ومعالجة المشاكل حتى لو استغرق ذلك عام او اكثر، وعندها سنقول للعراق وسلمياً، نحن الآن جارين ولنعش جيرة حسنة.

 
الرئیس بارزاني فی السلیمانیة

WEDNESDAY, 20 SEPTEMBER 2017 13:09:53

السليمانية-KDP.info- وصل الرئيس مسعود بارزاني الى مدينة السليمانية العاصمة الثقافية واستقبل بحفاوة من قبل عدد من كبار القادة والمسؤولين فيها.

 
نێچیرڤان بارزاني والسفیر الإیطالی یبحثان مسألة‌ الإستفتاء والأوضاع فی إقلیم كوردستان

WEDNESDAY, 20 SEPTEMBER 2017 09:09:01

هولێر-KDP.info- خلال اللقاء الذی جرى بین نێچیرڤان بارزاني رئيس وزراء إقليم كوردستان وسفير ايطاليا لدى العراق ماركۆ كارنیلۆس والوفد الدبلوماسي والعسكري المرافق له، بحث الجانبان الأوضاع العسكرية في المنطقة والتنسيق والتعاون القائم بين قوات پێشمه‌رگة كوردستان والقوات الإيطالية وكذلك التدريبات التي تجريها القوات الإيطالية لقوات الپێشمه‌رگة. كما تم التطرق الى اوضاع الجنود الإيطاليين الذين يحمون سد الموصل والشركات الإيطالية التي تعمل على ترميم وإصلاح السد.

 
نيجيرفان بارزاني يهنيء السيدة البيشمركة كوجر صالح حجي

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 21:09:07

هولير-KDp.info-  بمناسبة منح السيدة بيشمركة زيرفاني كوجر صالح حجي جائزة كبطلة الحملة العالمية لمناهضة الفكر المتشدد وعدم التسامح، من قبل منظمة اليونسكو وتحالف الامل العالمي خلال مراسم في نيويورك،وجه  لها السيد نيجرفان بارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان رسالة تهنئة،هذا نصها:

 
الطواغيت: استفتاؤكم يقتلنا!

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 17:09:27

شفان إبراهيم

يترقب العالم عامة، والشرق الأوسط خاصة نتائج استفتاء جنوب كوردستان. خاصة وأنه منذ نشوء الحدود السياسية المُصطنعة بفعل مؤثرات استعمارية، وما تمخض عنها من نشوء عشرات الكيانات العربية كنتيجة للاتفاقيات الدولية، فإن الشرق الأوسط عاش مذابح وشلالات دماءٍ لم تنضب حتى اليوم. كُلنا نعيش ضمن رقع جغرافية ناتجة عن مِزاجية أوربية، يتقبلها العربي لنفسه، ويستهجنها للكوردي. يتنعم العربي بخيراتها، وينكُرها على الكوردي.



 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP