Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 19 SEP 2017 20:12 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد الكورد الايزيديين في بغداد يهنيء مسؤول الفرع الخامس
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ بمناسبة تسنم مهامه مسؤولاً للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني ببغداد، زار صباح يوم الاثنين وفد من الكورد الايزديين الساكنين في بغداد "شوان محمد طه" مسؤول الفرع لتقديم التهاني، واستقبل الوفد بحفاوة من قبل مسؤول الفرع واعرب عن شكره وامتنانه للزيارة وتقديم التهاني.


وفي اللقاء تطرق الجانبان الى قضية التعايش السلمي بين المكونات في اقليم كوردستان، وشددا على ان مساعي الاعداء للتأثير السلبي على ذلك التعايش، محاولة يائسة وفاشلة، لان التعايش في الاقليم مبني على اساس رصين لايمكن هدمه بسهولة.
في ختام اللقاء، اعرب مسؤول الفرع الخامس عن دعمه الكامل لجميع الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب، وشدد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني ينظر للجميع كمواطنين كورد بغض النظر الى الجوانب الدينية والمذهبية، واكد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يدعم ويساند حقوق الكورد في جميع مناطق خارج الاقليم ويعمل على حل المشاكل والمعوقات التي تعترض حياتهم في بغداد ومناطق الوسط والجنوب.

 



كما استقبل مسؤول الفرع الخامس، مسؤولي و كوادر لجنتي محلية الكفاح وجميلة للحزب. في مستهل اللقاء هنأ مسؤولي اللجنتين مسؤول الفرع  بمناسبة تسنمه مهامه مسؤولاً للفرع الخامس في بغداد، متمنين له النجاح والتوفيق في مهمته.
وفي جانب آخر من اللقاء تم الحديث بشأن القضايا التنظيمية وتواصل كوادر الحزب مع شرائح المجتمع الكوردي في المناطق ذات كثافة سكانية كوردية.
ومن جانبه اشار طه الى ضرورة التعاون المستمر لمعالجة جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل الحزبي في بغداد و مناطق الوسط والجنوب.




آخر الأخبار

الطواغيت: استفتاؤكم يقتلنا!

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 17:09:27

شفان إبراهيم

يترقب العالم عامة، والشرق الأوسط خاصة نتائج استفتاء جنوب كوردستان. خاصة وأنه منذ نشوء الحدود السياسية المُصطنعة بفعل مؤثرات استعمارية، وما تمخض عنها من نشوء عشرات الكيانات العربية كنتيجة للاتفاقيات الدولية، فإن الشرق الأوسط عاش مذابح وشلالات دماءٍ لم تنضب حتى اليوم. كُلنا نعيش ضمن رقع جغرافية ناتجة عن مِزاجية أوربية، يتقبلها العربي لنفسه، ويستهجنها للكوردي. يتنعم العربي بخيراتها، وينكُرها على الكوردي.

نيجيرفان بارزاني: لحد الآن ليس هناك اي قرار لارجاء عملية الاستفتاء

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:48

هولير-KDP.info-  اعلن السيد رئيس وزراء اقليم كوردستان:  انه ليس هناك لحد الآن اي قرار لارجاءعملية  الاستفتاء في اقليم كوردستان . ويقول ايضا: قلنا للسيد ماككورك بصراحة ان الوقت ملائم لاجراء الاستفتاء .

 
كولستان شيخ حسن: الحرية قادمة مع قدوم دولتنا الكوردستانية

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:09

دهوك ـKDP.info ـ أكدت عضوة بمجلس محافظة نينوى في بيان لها على ضرورة المشاركة الفاعلة في الإستفتاء هذا الحدث التاريخي المصيري الذي سيحدد شكل مستقبلنا ومستقبل الاجيال اللاحقة،وقالت  نحن الايزيديون نمتلك الفرصة الان لنقول نعم لدولتنا الكوردستانية المنتظرة، هذه الدولة التي تحفظ لنا حقوقنا المشروعة التي اهرقت لعشرات المرات من خلال الفرمانات التي أودت بحياة مئات الالاف من ابناء جلدتنا.

 
كوردستان الى الامام الى الحرية

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:52

سربست بامرني*

الاستفتاء الشعبي العام في كوردستان المقرر اجراؤه خلال الايام القليلة المقبلة (25/9) كشف القناع داخليا عن الوجوه الكالحة للعنصرين والطائفيين واطماعهم الاستعمارية الاستيطانية، الذين طالما اختفوا وراء المزاعم الكاذبة عن الشراكة في الوطن والحرص على مصالح شعب كوردستان، كما كشف حقيقة مواقف بعض الاطراف الاقليمية والدولية والشعارات البراقة التي طالما تشدقوا بها عن صداقة شعب كوردستان وعن حقوق الانسان والمباديء الديموقراطية وحق الشعوب في تقرير مصيرها بنفسها، فعلى سبيل المثال لا الحصر اجرت بريطانيا التي كانت تدعى بالعظمى يوما ما استفتائين خلال هذا العام فقط، ومع ذلك ترى ان الوقت غير مناسب للشعب الكوردي ان يجري استفتاء خلال قرن من الزمان لوضع حد لهذه الوحدة القسرية الاجبارية المعمدة بالدم والمذابح والمقابر الجماعية.

الكركوكيون يقيمون احتفالية دعماً للإستفتاء

TUESDAY, 19 SEPTEMBER 2017 13:09:05

هولێر-KDP.info-  بحضور نائب رئيس إقليم كوردستان كوسرت رسول علي ومحافظ كركوك نجم الدين كريم ومشاركة عدد من المسؤولين من القوى والأطراف السياسية وجماهير المدينة، أقيمت  اليوم الثلاثاء إحتفالية كبيرة بمدينة كركوك دعماً للإستفتاء واستقلال كوردستان.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP