Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 24 NOV 2017 01:13 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد الكورد الايزيديين في بغداد يهنيء مسؤول الفرع الخامس
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ بمناسبة تسنم مهامه مسؤولاً للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني ببغداد، زار صباح يوم الاثنين وفد من الكورد الايزديين الساكنين في بغداد "شوان محمد طه" مسؤول الفرع لتقديم التهاني، واستقبل الوفد بحفاوة من قبل مسؤول الفرع واعرب عن شكره وامتنانه للزيارة وتقديم التهاني.


وفي اللقاء تطرق الجانبان الى قضية التعايش السلمي بين المكونات في اقليم كوردستان، وشددا على ان مساعي الاعداء للتأثير السلبي على ذلك التعايش، محاولة يائسة وفاشلة، لان التعايش في الاقليم مبني على اساس رصين لايمكن هدمه بسهولة.
في ختام اللقاء، اعرب مسؤول الفرع الخامس عن دعمه الكامل لجميع الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب، وشدد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني ينظر للجميع كمواطنين كورد بغض النظر الى الجوانب الدينية والمذهبية، واكد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يدعم ويساند حقوق الكورد في جميع مناطق خارج الاقليم ويعمل على حل المشاكل والمعوقات التي تعترض حياتهم في بغداد ومناطق الوسط والجنوب.

 



كما استقبل مسؤول الفرع الخامس، مسؤولي و كوادر لجنتي محلية الكفاح وجميلة للحزب. في مستهل اللقاء هنأ مسؤولي اللجنتين مسؤول الفرع  بمناسبة تسنمه مهامه مسؤولاً للفرع الخامس في بغداد، متمنين له النجاح والتوفيق في مهمته.
وفي جانب آخر من اللقاء تم الحديث بشأن القضايا التنظيمية وتواصل كوادر الحزب مع شرائح المجتمع الكوردي في المناطق ذات كثافة سكانية كوردية.
ومن جانبه اشار طه الى ضرورة التعاون المستمر لمعالجة جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل الحزبي في بغداد و مناطق الوسط والجنوب.




آخر الأخبار

المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان يتحدث حول تصريحات العبادي

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 20:11:44

هولێر-KDP.info-  بخصوص التصريحات الاخيرة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق الفدرالي في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017، اعلن سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان في تصريح له للموقع الالكتروني لحكومة اقليم كوردستان:

 
الرئيس مسعود بارزاني مهندس دولة كوردستان وصانع ملاحمها

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 16:11:47

زهرة أحمد

ولد الرئيس مسعود البارزاني تحت راية مهاباد والنشيد القومي "أي رقيب". حمل رسالة النضال في الثورات البارزانية، ومن أعالي ذرى جبال شنكال أعلن تحريرها من رجس أشد وأقذر أشكال الإرهاب، بعد ملاحم بطولية  صنعتها بيشمركة كوردستان، وشهدها العالم أجمع؛ ليدون في سجل المجد أبجدية نضاله الكوردايتي المشرف.

قائد الحرس الثوري الإيراني: ماكرون شاب يفتقر للخبرة.. ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:29

هولیر-KDP.info-  نقل التلفزيون الرسمي عن قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن الحرس الثوري سيلعب دورا نشطا في تحقيق ”وقف إطلاق نار“ دائم في سوريا وأضاف أن نزع سلاح جماعة حزب الله اللبنانية غير قابل للتفاوض.

 
ظهور اول مجموعة مسلحة بعد داعش

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:46

هولێر-KDP.info- هناك كلام يحكى عن ظهور مجموعة مسلحة جديدة بين منطقة خورماتو وكفري، ويميط هذا اللثام عن ما كان متوقعاً ظهوره في العراق بعد داعش.

 
برلمان كوردستان يرفض قرار المحكمة الإتحادية العراقية العليا

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:14

هولێر-KDP.info- أعلن نائب رئيس برلمان كوردستان" ان صلاحية المحكمة الإتحادية هي فقط تفسير الدستور وليس إقرار دستورية أو عدم دستورية إستفتاء إقليم كوردستان على الإستقلال".

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP