Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 20 FEB 2018 18:44 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد الكورد الايزيديين في بغداد يهنيء مسؤول الفرع الخامس
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ بمناسبة تسنم مهامه مسؤولاً للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني ببغداد، زار صباح يوم الاثنين وفد من الكورد الايزديين الساكنين في بغداد "شوان محمد طه" مسؤول الفرع لتقديم التهاني، واستقبل الوفد بحفاوة من قبل مسؤول الفرع واعرب عن شكره وامتنانه للزيارة وتقديم التهاني.


وفي اللقاء تطرق الجانبان الى قضية التعايش السلمي بين المكونات في اقليم كوردستان، وشددا على ان مساعي الاعداء للتأثير السلبي على ذلك التعايش، محاولة يائسة وفاشلة، لان التعايش في الاقليم مبني على اساس رصين لايمكن هدمه بسهولة.
في ختام اللقاء، اعرب مسؤول الفرع الخامس عن دعمه الكامل لجميع الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب، وشدد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني ينظر للجميع كمواطنين كورد بغض النظر الى الجوانب الدينية والمذهبية، واكد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يدعم ويساند حقوق الكورد في جميع مناطق خارج الاقليم ويعمل على حل المشاكل والمعوقات التي تعترض حياتهم في بغداد ومناطق الوسط والجنوب.

 



كما استقبل مسؤول الفرع الخامس، مسؤولي و كوادر لجنتي محلية الكفاح وجميلة للحزب. في مستهل اللقاء هنأ مسؤولي اللجنتين مسؤول الفرع  بمناسبة تسنمه مهامه مسؤولاً للفرع الخامس في بغداد، متمنين له النجاح والتوفيق في مهمته.
وفي جانب آخر من اللقاء تم الحديث بشأن القضايا التنظيمية وتواصل كوادر الحزب مع شرائح المجتمع الكوردي في المناطق ذات كثافة سكانية كوردية.
ومن جانبه اشار طه الى ضرورة التعاون المستمر لمعالجة جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل الحزبي في بغداد و مناطق الوسط والجنوب.




آخر الأخبار

أردوغان يعلن مقتل عشرات الجنود الأتراك في عفرين

TUESDAY, 20 FEBRUARY 2018 13:02:37

هولێر-KDP.info-  أعلن الرئيس التركي رجب طيب، الثلاثاء، أن 32 جنديا تركيا قتلوا منذ بدء العملية العسكرية في عفرين، شمال غربي سوريا.

 
تركيا تحذر الجيش السوري من مساعدة المسلحين الكورد في عفرين

TUESDAY, 20 FEBRUARY 2018 11:02:32

انقرةـKDP.infoـ  قالت تركيا يوم الاثنين إنها ستواجه قوات الحكومة السورية إذا دخلت منطقة عفرين في شمال غرب سوريا لمساعدة وحدات حماية الشعب الكوردية على التصدي لهجوم تركي.

 
شيفرون: إستأنفنا عمليات الحفر النفطي في كوردستان العراق

TUESDAY, 20 FEBRUARY 2018 10:02:14

واشنطن ـKDP.info ـ قالت شركة النفط الأمريكية شيفرون الاثنين إنها استأنفت عمليات الحفر في اقليم كوردستان العراق.

 
قتلى وجرحى مدنيين حصيلة استمرار الهجوم التركي على عفرين وريفها

TUESDAY, 20 FEBRUARY 2018 09:02:27

عفرين ـKDP.info ـ قتل مدنيان وجرح عشرون آخرون جراء القصف المدفعي والصاروخي التركي على مدينة عفرين وريفها.

 
الحصار صار بعيداً

MONDAY, 19 FEBRUARY 2018 18:02:04

صبحي ساله‌یي

   الوفد الكوردستاني الذي شارك في مؤتمر ميونخ، برئاسة السيد نيجيرفان بارزاني، رئيس حكومة الإقليم، أراد طمأنة الحاضرين وإبلاغ المسؤولين من أن قوة الكورد لاتهدد أحداً وتعزز دعائم الديمقراطية في منطقة مليئة بالفوضى والتناقضات، وأن شعب كوردستان يروم خيراً للجميع وله نيات صافية، وغايات نبيلة، ومخططات كثيرة ونافعة، وسوف يستمر في المحافظة على حماية الإستقرار والتعايش السلمي المشترك وسيسعى لتوطيد روح التسامح في الإقليم، لذلك إتسمت لقاءاته ومناقشاته مع عدد من الوفود المشاركة في المؤتمر بالصراحة والشفافية اللتين ستنعكسان إيجاباً على العلاقات المستقبلية بين أربيل وبغداد، من جهة، وبين أربيل وبقية العواصم من جهة أخرى.



 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP