Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 18 JUN 2018 10:43 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد الكورد الايزيديين في بغداد يهنيء مسؤول الفرع الخامس
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ بمناسبة تسنم مهامه مسؤولاً للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني ببغداد، زار صباح يوم الاثنين وفد من الكورد الايزديين الساكنين في بغداد "شوان محمد طه" مسؤول الفرع لتقديم التهاني، واستقبل الوفد بحفاوة من قبل مسؤول الفرع واعرب عن شكره وامتنانه للزيارة وتقديم التهاني.


وفي اللقاء تطرق الجانبان الى قضية التعايش السلمي بين المكونات في اقليم كوردستان، وشددا على ان مساعي الاعداء للتأثير السلبي على ذلك التعايش، محاولة يائسة وفاشلة، لان التعايش في الاقليم مبني على اساس رصين لايمكن هدمه بسهولة.
في ختام اللقاء، اعرب مسؤول الفرع الخامس عن دعمه الكامل لجميع الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب، وشدد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني ينظر للجميع كمواطنين كورد بغض النظر الى الجوانب الدينية والمذهبية، واكد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يدعم ويساند حقوق الكورد في جميع مناطق خارج الاقليم ويعمل على حل المشاكل والمعوقات التي تعترض حياتهم في بغداد ومناطق الوسط والجنوب.

 



كما استقبل مسؤول الفرع الخامس، مسؤولي و كوادر لجنتي محلية الكفاح وجميلة للحزب. في مستهل اللقاء هنأ مسؤولي اللجنتين مسؤول الفرع  بمناسبة تسنمه مهامه مسؤولاً للفرع الخامس في بغداد، متمنين له النجاح والتوفيق في مهمته.
وفي جانب آخر من اللقاء تم الحديث بشأن القضايا التنظيمية وتواصل كوادر الحزب مع شرائح المجتمع الكوردي في المناطق ذات كثافة سكانية كوردية.
ومن جانبه اشار طه الى ضرورة التعاون المستمر لمعالجة جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل الحزبي في بغداد و مناطق الوسط والجنوب.




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يتفقد قوات پێشمه‌رگة كوردستان في محور پردێ

SATURDAY, 16 JUNE 2018 23:06:58

محور پردێ-KDP.info-  زار الرئيس مسعود بارزاني في 16/6/ 2018، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، محور پردێ (التون كوبري)بهدف تقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والإطلاع على أوضاع پێشمه‌رگة كوردستان هناك.

 
قرار البرلمان العراقي عقاب للفاسدين أم عقاب للشعب؟!

SATURDAY, 16 JUNE 2018 19:06:36

شيركو حبيب

العراق بلد العجائب، ولا يفهمه إلا سبحانه و تعالى الخالق، كان مطلب وحلم أكثرية العراقيين أن تكون لهم دولة ينعموا فيها بالاستقرار و الرفاهية و الأمان، بعد عقود من الظلم و الحكم الشمولي، ويعيش العراقي في بلده مصون الكرامة و الحقوق، وكان حلم العراقيين بعد عام 2003 عام التغيير عام الاحتلال عام التحرير أو أي مسمي آخر لا نختلف على المسميات، ولكن الذي نختلف عليه الآن إدارة شئون البلد.

الرئيس بارزاني يدعو الاطراف السياسية للبدء بحوار بناء بعد عطلة العيد

FRIDAY, 15 JUNE 2018 11:06:28

هولير-KDP.info-  رداً على سؤال لفضائية كوردستان 24، حول آخر الأوضاع في العراق ومشكلات ما بعد عملية إنتخابات مجلس النواب، تلقاه الرئيس مسعود بارزاني عن طريق مكتبه الإعلامي، أجاب سيادته قائلاً:

 
تهنئة مجلس وزراء اقليم كوردستان بعيد الفطر المبارك

THURSDAY, 14 JUNE 2018 20:06:59

هولێر-KDP.info- وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان اليوم رسالة‌ تهنئة‌ الى مسلمي كوردستان والعراق والعالم،  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. هذا نصها:

 
نێچيرڤان بارزاني: العراق بحاجة الى تشكيل تحالف أقوى وأوسع

THURSDAY, 14 JUNE 2018 10:06:29

هوليرـKDP.info ـ في معرض إجابته على سؤالين لشبكة رووداو الإعلامية، أعلن نێچيرڤان بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أن العراق لكي يتمكن من حل مشاكله، ولكي تتمكن الحكومة القادمة من تنفيذ الدستور، ولكي تشعر كافة المكونات بأنها مشاركة في إدارة العراق، يجب أن تشكل الأطراف والقوائم الفائزة في الانتخابات تحالفاً واسعاً وقوياً.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP