Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 30 MAY 2017 08:29 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

وفد الكورد الايزيديين في بغداد يهنيء مسؤول الفرع الخامس
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ بمناسبة تسنم مهامه مسؤولاً للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني ببغداد، زار صباح يوم الاثنين وفد من الكورد الايزديين الساكنين في بغداد "شوان محمد طه" مسؤول الفرع لتقديم التهاني، واستقبل الوفد بحفاوة من قبل مسؤول الفرع واعرب عن شكره وامتنانه للزيارة وتقديم التهاني.


وفي اللقاء تطرق الجانبان الى قضية التعايش السلمي بين المكونات في اقليم كوردستان، وشددا على ان مساعي الاعداء للتأثير السلبي على ذلك التعايش، محاولة يائسة وفاشلة، لان التعايش في الاقليم مبني على اساس رصين لايمكن هدمه بسهولة.
في ختام اللقاء، اعرب مسؤول الفرع الخامس عن دعمه الكامل لجميع الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب، وشدد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني ينظر للجميع كمواطنين كورد بغض النظر الى الجوانب الدينية والمذهبية، واكد على ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يدعم ويساند حقوق الكورد في جميع مناطق خارج الاقليم ويعمل على حل المشاكل والمعوقات التي تعترض حياتهم في بغداد ومناطق الوسط والجنوب.

 



كما استقبل مسؤول الفرع الخامس، مسؤولي و كوادر لجنتي محلية الكفاح وجميلة للحزب. في مستهل اللقاء هنأ مسؤولي اللجنتين مسؤول الفرع  بمناسبة تسنمه مهامه مسؤولاً للفرع الخامس في بغداد، متمنين له النجاح والتوفيق في مهمته.
وفي جانب آخر من اللقاء تم الحديث بشأن القضايا التنظيمية وتواصل كوادر الحزب مع شرائح المجتمع الكوردي في المناطق ذات كثافة سكانية كوردية.
ومن جانبه اشار طه الى ضرورة التعاون المستمر لمعالجة جميع المشاكل والمعوقات التي تعترض العمل الحزبي في بغداد و مناطق الوسط والجنوب.




آخر الأخبار

من يجب معاقبته هو المالكي

MONDAY, 29 MAY 2017 21:05:29

احد الحقائق التي لم يعد يختلف عليه اثنان هو المسؤولية المباشرة لنوري المالكي عن نمو داعش وسقوط الموصل وكل المآسي والدمار والخراب الذي وقع على العراق بسبب سياسته الطائفية. في حين ان المالكي وفي مقابلة مع قناة السومرية يحاول وبكل صلافة ووقاحة ان يتنصل من مسؤولية سقوط الموصل والمناطق الأخرى، بل حاول ان يوجه التهمة الى غيره ويضعها على عاتقه ويتنصل من هذه الخيانة والجريمة التاريخية التي لا احد غيره يتحمل المسؤولية الأولى عنها.

الرئيس بارزاني: شعب كوردستان لن ينس زيارة الرئيس اولاند لهولير

MONDAY, 29 MAY 2017 14:05:02

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس بارزاني خلال استقباله السفير الفرنسي لدى العراق، ان شعب كوردستان لن ينس ابداً الزيارة التي قام بها الرئيس اولاند الى هولير في سبتمبر 2014.

نائب البابا توازروس: نقيم عالياً موقف الپێشمه‌رگة والرئيس بارزاني

MONDAY, 29 MAY 2017 11:05:14

القاهرة-KDP.info- نقل ممثل الحزب الديمقراطي الكوردستاني في القاهرة تعازي وقلق الرئيس بارزاني وقيادة الحزب الى نائب بابا الأسكندرية وبطريارك الكرازة المرقسية.

قوات الحشد الشعبي العراقية المدعومة من إيران تتقدم صوب حدود سوريا

MONDAY, 29 MAY 2017 10:05:41

بغداد-KDP.info-  قالت قوات الحشد الشعبي العراقية الشيعية المدعومة من إيران يوم الأحد، إنها طردت تنظيم الدولة الإسلامية من بعض القرى غربي الموصل لتحرز مزيدا من التقدم صوب الحدود مع سوريا.

 
السلطات الأمنية العراقية تمنع ارتداء النساء النقاب في شوارع الموصل

SUNDAY, 28 MAY 2017 10:05:28

الموصل-KDP.info-  كشف قائد شرطة محافظة نينوى العميد الركن واثق الحمداني يوم السبت ان قيادة الشرطة قررت منع ارتداء النساء النقاب في الشوارع والأماكن العامة والأسواق في مدينة الموصل.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP