Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 22 APR 2018 09:52 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني للمعلمين: لاتسمحوا بنجاح مساعي الأعداء في نشر مشاعر الإحساس بالدونية وضعف الإرادة بين الأطفال وشبيبة وطننا
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  اعلن الرئيس مسعود بارزاني في رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان، كما كان المعلمون وسائر ابناء كوردستان صامدين بروحية الپێشمه‌رگة امام الظروف العصيبة التي مرت على كوردستان ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم.
 
نص رسالة الرئيس بارزاني


بسم الله الرحمن الرحيم


السادة سكرتير واعضاء سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان المحترمون

تحية واحترام

"بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان اتقدم اليكم ومعلمي كوردستان الأحباء بالتهاني الحارة واتمنى لكم المزيد من النجاح والموفقية.

ان النضال التحرري لشعبنا يثبت حقيقة ان معلمي كوردستان إضافة الى مهامهم التربوية وإعداد أجيال شعبنا، كانوا في المواضع الأمامية لسوح النضال كپێشمه‌رگة ابطال وقدموا في سبيل ذلك عشرات من الشهداء الخالدين قرابين لكوردستان .

بعد قطع ميزانية كوردستان وحرب إرهابيي داعش التي فرضت علينا وما نتج عنها، وعلى الرغم من العقبات والظروف المالية العصيبة، صمدتم انتم المعلمون وكل الموظفين وجماهير كوردستان بنفس روحية الپێشمه‌رگة في مواجهة ذلك الظرف العصيب ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم في كوردستان.
والآن وبفضل بطولات پێشمه‌رگة كوردستان تم تحطيم اسطورة داعش على يد ابناء كوردستان. ان أمام شعبنا خطوات مهمة وعلى المعلمين الإستمرار في النضال بنفس روحية الپێشمه‌رگايتي وتطوير وإنماء الروح الوطنية والكوردايتي في نفوس الأجيال الحالية وعدم السماح بنجاح مساعي الأعداء في نشر روح الإحساس بالدونية والشعور بوهن الإرادة بين اطفال وشبيبة وطننا. على المعلمين تعليم ابنائنا الدروس التي تقوي من عزيمتهم وتؤكد على ان لايجوز ان تذهب تضحيات شعبنا سدىً ودون ثمار، وان يخطون نحو المستقبل بإرادة ملؤها الأمل".

دمتم سعداء منتصرين

مسعود بارزاني
 




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: يجب تقديم دعم اكبر للپێشمه‌رگة

THURSDAY, 19 APRIL 2018 13:04:57

هولێر-KDP.info-  أعلن مستشار مجلس امن إقليم كوردستان في لقاء له مع القائد العام لقوات التحالف انه يجب إدارة الملف الأمني في المناطق الكوردستانية بالتنسيق بين جميع الجهات ذات العلاقة، ولذلك يجب تطبيع الأوضاع في هذه المناطق بأسرع وقت. 

 
المتحدث باسم العشائر العربية: لم نشعر بالتمييز بين المكونات... ندعم القائمة 184

THURSDAY, 19 APRIL 2018 12:04:20

نینوى-KDP.info-  أكد المتحدث باسم العشائر العربية في مناطق المادة 140 بأنهم طالبوا الجهات العربية في حدود مناطقهم والذين هم في إقليم كوردستان، دعم القائمة (184) قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني والتصويت لها ولمرشيحها. 

 
اختيار فلاح حسن نائباً أولاً للشبيبة السياسية الأوربية

THURSDAY, 19 APRIL 2018 11:04:45

هولێر-KDP.info- رشح فلاح حسن خلال المؤتمر الـ(26) للشبيبة السياسية الأوربية المعروفة بـ ( دامييك ) لمنصب النائب الأول لرئيس المنظمة، وقد حصل على 16 صوتاً من مجموع 17 من الدول الأوربية المشاركة، واختير نائباً لرئيس الشبيبة السياسية الأوربية.

 
نێچیرڤان بارزاني ویان كۆبیش، يناقشان العملية السياسية في العراق

WEDNESDAY, 18 APRIL 2018 13:04:56

هولێر-KDP.info-  إضافة الى بحث ومناقشة العملية السياسية في العراق، أكد نێچیرڤان بارزاني والممثل الخاص للسكرتير العام للإمم المتحدة  في لقاءٍ على اهمية معالجة المشاكل والخلافات القائمة بين هولير وبغداد  عن طريق الحوار والتفاهم. 

 
حكومة إقليم كوردستان تهنیء برأس السنة الأيزيدية

WEDNESDAY, 18 APRIL 2018 09:04:23

هولیر ـKDP.infoـ وجهت حكومة إقليم كوردستان تهنئة إلى أيزيديي كوردستان والخارج بمناسبة عيد رأس السنة الأيزيدية (چارشَمبوا سور)، هذا نصها: 

 


برنامج الحزب الديمقراطي الكوردستاني لإنتخابات مجلس النواب العراقي 2018: مكاسب أكثـــــــــــــر لكــــــوردستان

مكاسب أكثـــــــــــــر لكــــــوردستان


القاﺋﻤة رقم184

مكاسب أكثـــــــــــــر لكــــــوردستان
برنامج الحزب الدﻳﻤقراطي الكوردستاﻧﻲ القاﺋﻤة رقم:184 

رسالة الحزب الديمقراطي الكوردستاني لإنتخابات مجلس النواب العراقي
رسالة الحزب الدﻳﻤقراطي الكوردستان، هي على الدوام، رسالة الدﻳﻤقراطية والنضال النابعة من التجارب التأريخية من أجل تحقيق الحرية والحقوق القومية لشعب كوردستان.
مرة أخرى، بصوت عال و بروح دﻳﻤقـراطي، نتوجه الى جميع الأطراف و نقول: مشاركتكـــم في عملية إنتخابات مجلس النواب العراقي، هي مشـــاركة في عملية دﻳﻤقــــراطية، لذلك، عندمـــا تتوجهــــون نحو صناديق الإقتـــراع تذكـروا الحقيقة التاريخية التي تؤكد أن الحزب الدﻳﻤقراطي الكوردستاﻧﻲ، هو صاحب القضية الكبﻴﺮة، قضية الشعب، صمد وناضل ويناضل بحق من أجل مجمــــوعة من المفـــــــاهيم العصرية الساطعـة التي تتجسد في: الحــــرية و التعـــايش الدﻳﻤقراطي وكوردستان نامي.

 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP