Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 30 MAY 2017 08:35 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني للمعلمين: لاتسمحوا بنجاح مساعي الأعداء في نشر مشاعر الإحساس بالدونية وضعف الإرادة بين الأطفال وشبيبة وطننا
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  اعلن الرئيس مسعود بارزاني في رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان، كما كان المعلمون وسائر ابناء كوردستان صامدين بروحية الپێشمه‌رگة امام الظروف العصيبة التي مرت على كوردستان ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم.
 
نص رسالة الرئيس بارزاني


بسم الله الرحمن الرحيم


السادة سكرتير واعضاء سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان المحترمون

تحية واحترام

"بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان اتقدم اليكم ومعلمي كوردستان الأحباء بالتهاني الحارة واتمنى لكم المزيد من النجاح والموفقية.

ان النضال التحرري لشعبنا يثبت حقيقة ان معلمي كوردستان إضافة الى مهامهم التربوية وإعداد أجيال شعبنا، كانوا في المواضع الأمامية لسوح النضال كپێشمه‌رگة ابطال وقدموا في سبيل ذلك عشرات من الشهداء الخالدين قرابين لكوردستان .

بعد قطع ميزانية كوردستان وحرب إرهابيي داعش التي فرضت علينا وما نتج عنها، وعلى الرغم من العقبات والظروف المالية العصيبة، صمدتم انتم المعلمون وكل الموظفين وجماهير كوردستان بنفس روحية الپێشمه‌رگة في مواجهة ذلك الظرف العصيب ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم في كوردستان.
والآن وبفضل بطولات پێشمه‌رگة كوردستان تم تحطيم اسطورة داعش على يد ابناء كوردستان. ان أمام شعبنا خطوات مهمة وعلى المعلمين الإستمرار في النضال بنفس روحية الپێشمه‌رگايتي وتطوير وإنماء الروح الوطنية والكوردايتي في نفوس الأجيال الحالية وعدم السماح بنجاح مساعي الأعداء في نشر روح الإحساس بالدونية والشعور بوهن الإرادة بين اطفال وشبيبة وطننا. على المعلمين تعليم ابنائنا الدروس التي تقوي من عزيمتهم وتؤكد على ان لايجوز ان تذهب تضحيات شعبنا سدىً ودون ثمار، وان يخطون نحو المستقبل بإرادة ملؤها الأمل".

دمتم سعداء منتصرين

مسعود بارزاني
 




آخر الأخبار

من يجب معاقبته هو المالكي

MONDAY, 29 MAY 2017 21:05:29

احد الحقائق التي لم يعد يختلف عليه اثنان هو المسؤولية المباشرة لنوري المالكي عن نمو داعش وسقوط الموصل وكل المآسي والدمار والخراب الذي وقع على العراق بسبب سياسته الطائفية. في حين ان المالكي وفي مقابلة مع قناة السومرية يحاول وبكل صلافة ووقاحة ان يتنصل من مسؤولية سقوط الموصل والمناطق الأخرى، بل حاول ان يوجه التهمة الى غيره ويضعها على عاتقه ويتنصل من هذه الخيانة والجريمة التاريخية التي لا احد غيره يتحمل المسؤولية الأولى عنها.

الرئيس بارزاني: شعب كوردستان لن ينس زيارة الرئيس اولاند لهولير

MONDAY, 29 MAY 2017 14:05:02

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس بارزاني خلال استقباله السفير الفرنسي لدى العراق، ان شعب كوردستان لن ينس ابداً الزيارة التي قام بها الرئيس اولاند الى هولير في سبتمبر 2014.

نائب البابا توازروس: نقيم عالياً موقف الپێشمه‌رگة والرئيس بارزاني

MONDAY, 29 MAY 2017 11:05:14

القاهرة-KDP.info- نقل ممثل الحزب الديمقراطي الكوردستاني في القاهرة تعازي وقلق الرئيس بارزاني وقيادة الحزب الى نائب بابا الأسكندرية وبطريارك الكرازة المرقسية.

قوات الحشد الشعبي العراقية المدعومة من إيران تتقدم صوب حدود سوريا

MONDAY, 29 MAY 2017 10:05:41

بغداد-KDP.info-  قالت قوات الحشد الشعبي العراقية الشيعية المدعومة من إيران يوم الأحد، إنها طردت تنظيم الدولة الإسلامية من بعض القرى غربي الموصل لتحرز مزيدا من التقدم صوب الحدود مع سوريا.

 
السلطات الأمنية العراقية تمنع ارتداء النساء النقاب في شوارع الموصل

SUNDAY, 28 MAY 2017 10:05:28

الموصل-KDP.info-  كشف قائد شرطة محافظة نينوى العميد الركن واثق الحمداني يوم السبت ان قيادة الشرطة قررت منع ارتداء النساء النقاب في الشوارع والأماكن العامة والأسواق في مدينة الموصل.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP