Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 23 FEB 2018 21:44 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني للمعلمين: لاتسمحوا بنجاح مساعي الأعداء في نشر مشاعر الإحساس بالدونية وضعف الإرادة بين الأطفال وشبيبة وطننا
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  اعلن الرئيس مسعود بارزاني في رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان، كما كان المعلمون وسائر ابناء كوردستان صامدين بروحية الپێشمه‌رگة امام الظروف العصيبة التي مرت على كوردستان ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم.
 
نص رسالة الرئيس بارزاني


بسم الله الرحمن الرحيم


السادة سكرتير واعضاء سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان المحترمون

تحية واحترام

"بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان اتقدم اليكم ومعلمي كوردستان الأحباء بالتهاني الحارة واتمنى لكم المزيد من النجاح والموفقية.

ان النضال التحرري لشعبنا يثبت حقيقة ان معلمي كوردستان إضافة الى مهامهم التربوية وإعداد أجيال شعبنا، كانوا في المواضع الأمامية لسوح النضال كپێشمه‌رگة ابطال وقدموا في سبيل ذلك عشرات من الشهداء الخالدين قرابين لكوردستان .

بعد قطع ميزانية كوردستان وحرب إرهابيي داعش التي فرضت علينا وما نتج عنها، وعلى الرغم من العقبات والظروف المالية العصيبة، صمدتم انتم المعلمون وكل الموظفين وجماهير كوردستان بنفس روحية الپێشمه‌رگة في مواجهة ذلك الظرف العصيب ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم في كوردستان.
والآن وبفضل بطولات پێشمه‌رگة كوردستان تم تحطيم اسطورة داعش على يد ابناء كوردستان. ان أمام شعبنا خطوات مهمة وعلى المعلمين الإستمرار في النضال بنفس روحية الپێشمه‌رگايتي وتطوير وإنماء الروح الوطنية والكوردايتي في نفوس الأجيال الحالية وعدم السماح بنجاح مساعي الأعداء في نشر روح الإحساس بالدونية والشعور بوهن الإرادة بين اطفال وشبيبة وطننا. على المعلمين تعليم ابنائنا الدروس التي تقوي من عزيمتهم وتؤكد على ان لايجوز ان تذهب تضحيات شعبنا سدىً ودون ثمار، وان يخطون نحو المستقبل بإرادة ملؤها الأمل".

دمتم سعداء منتصرين

مسعود بارزاني
 




آخر الأخبار

واشنطن تحذر العراق و دول اخرى من شراء منظومة "إس 400"

FRIDAY, 23 FEBRUARY 2018 19:02:27

واشنطن ـKDP.info ـ حذرت ​وزارة الخارجية الأميركية​ السلطات ​العراقية ودولا أخرى من تبعات عقد صفقات لشراء أسلحة روسية، وذلك وفقا لقانون مواجهة أعداء ​أمريكا​ عبر العقوبات (CAATSA).

البنتاكون: سنستمر في دعم قوات الپێشمه‌رگة

FRIDAY, 23 FEBRUARY 2018 19:02:24

امريكا-KDP.info- أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاكون) بأنها ستستمر في دعم قوات پێشمه‌رگة كوردستان.

وعود العبادي!

THURSDAY, 22 FEBRUARY 2018 13:02:38

 

*القاضي عبدالستار رمضان

وعود كثيرة وكبيرة يطلقها المسؤولون والسياسيون من مختلف الدرجات والمناصب والالوان بحيث لم تقتصر على هذا الشخص او المسؤول، وانما اصبحت حالة عامة تتكرر في الاحاديث والتصريحات التي لم يعد يهتم بها المواطن او يبني عليها أي شئ، لكن اسوأ واخطر هذه الوعود عندما تصدر ممن هم في موقع المسؤولية واصحاب القرار ينتظر منهم الناس قرارات او اجراءات هي بالاساس حق شرعي وقانوني للناس الاّ ان ظروفا او اسبابا معينة جعلتهم في موقع المنتظر لهذا الامر اوالقرار لتُصرف لهم حقوقهم ورواتبهم.

داعش مايزال يشكل تهديدا للأمن والاستقرار في العراق

THURSDAY, 22 FEBRUARY 2018 10:02:45

جواد ملكشاهي
بعد تحرير الموصل وغالبية المناطق التي كانت تسيطر عليها المجاميع المسلحة الاجرامية التابعة لتنظيم داعش الارهابي من قبل القوات الاتحادية ودحر القوة القتالية للتنظيم في جميع مناطق تواجدها ، اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي عن انتهاء الحرب ضد التنظيم وسيطرة القوات الاتحادية على اخر معاقله على الحدود السورية العراقية  خلال افتتاح مؤتمر الاعلام الدولي في بغداد الذي عقد في التاسع من كانون الاول الماضي في بغداد.

هل فعلا العراق فيدرالي ديمقراطي؟

THURSDAY, 22 FEBRUARY 2018 10:02:11

كفاح محمود كريم

     منذ اجتياح كركوك والمناطق المتنازع عليها في خرق خطير للدستور باستخدام القوات المسلحة في حل المنازعات بين الأقاليم والمركز ورئيس الحكومة الاتحادية يعمل على خرق النظام الفيدرالي بمجموعة قرارات تعسفية ضد الإقليم الذي يتمتع حسب الدستور بصلاحيات ونظام فيدرالي تم تنظيمها بمجموعة من المواد والفقرات التي يحاول رئيس الحكومة الاتحادية اختراقها بحجج واهية لا أصل لها في الحقيقة.



 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP