Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 24 SEP 2017 17:07 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني للمعلمين: لاتسمحوا بنجاح مساعي الأعداء في نشر مشاعر الإحساس بالدونية وضعف الإرادة بين الأطفال وشبيبة وطننا
| KDP.info


هولێر-KDP.info-  اعلن الرئيس مسعود بارزاني في رسالة تهنئة بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان، كما كان المعلمون وسائر ابناء كوردستان صامدين بروحية الپێشمه‌رگة امام الظروف العصيبة التي مرت على كوردستان ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم.
 
نص رسالة الرئيس بارزاني


بسم الله الرحمن الرحيم


السادة سكرتير واعضاء سكرتارية إتحاد معلمي كوردستان المحترمون

تحية واحترام

"بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لتأسيس اتحاد معلمي كوردستان اتقدم اليكم ومعلمي كوردستان الأحباء بالتهاني الحارة واتمنى لكم المزيد من النجاح والموفقية.

ان النضال التحرري لشعبنا يثبت حقيقة ان معلمي كوردستان إضافة الى مهامهم التربوية وإعداد أجيال شعبنا، كانوا في المواضع الأمامية لسوح النضال كپێشمه‌رگة ابطال وقدموا في سبيل ذلك عشرات من الشهداء الخالدين قرابين لكوردستان .

بعد قطع ميزانية كوردستان وحرب إرهابيي داعش التي فرضت علينا وما نتج عنها، وعلى الرغم من العقبات والظروف المالية العصيبة، صمدتم انتم المعلمون وكل الموظفين وجماهير كوردستان بنفس روحية الپێشمه‌رگة في مواجهة ذلك الظرف العصيب ولم تسمحوا بتوقف مسيرة التعليم في كوردستان.
والآن وبفضل بطولات پێشمه‌رگة كوردستان تم تحطيم اسطورة داعش على يد ابناء كوردستان. ان أمام شعبنا خطوات مهمة وعلى المعلمين الإستمرار في النضال بنفس روحية الپێشمه‌رگايتي وتطوير وإنماء الروح الوطنية والكوردايتي في نفوس الأجيال الحالية وعدم السماح بنجاح مساعي الأعداء في نشر روح الإحساس بالدونية والشعور بوهن الإرادة بين اطفال وشبيبة وطننا. على المعلمين تعليم ابنائنا الدروس التي تقوي من عزيمتهم وتؤكد على ان لايجوز ان تذهب تضحيات شعبنا سدىً ودون ثمار، وان يخطون نحو المستقبل بإرادة ملؤها الأمل".

دمتم سعداء منتصرين

مسعود بارزاني
 




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني للـ UN: شعب كوردستان غداً سيقرر

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 16:09:37

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس مسعود بارزاني خلال استقباله المبعوث الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة، عن قلقه وامتعاضه من مواقف منظمة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، لكنه اكد بأن شعب كوردستان اتخذ قراره ولن يتراجع عنه، وان عملية الإستفتاء ستجري غداً 25\9\2017.

 
الرئيس بارزاني للـ UN: شعب كوردستان غداً سيقرر

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 16:09:41

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس مسعود بارزاني خلال استقباله المبعوث الخاص للسكرتير العام للأمم المتحدة، عن قلقه وامتعاضه من مواقف منظمة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي، لكنه اكد بأن شعب كوردستان اتخذ قراره ولن يتراجع عنه، وان عملية الإستفتاء ستجري غداً 25\9\2017.

 
إستفتاء الإستقلال يعني حرية شعب كوردستان

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 16:09:53

الدكتور سامان سوراني     
فلسفياً تدل الحرية على تلك الملكة التي تميّز الكائن العاقل الناطق، من حيث هو موجود واعٍ يمارس الفعل بإرادته هو، لا بإرادة كائن آخر غريب عنه.
من الناحية الإنسانية كانت الحرية ولا تزال جوهر الإنسان وماهيته، فهي الأصل الذي تنبثق منه كل الأشياء، والدّم الذي يجري في كينونة كل بشري بصخب وعذوبة، لمنحه الحياة والإنوجاد.
فالإنسان ليس إنساناً إلا بحريته والعکس هو صحيح، حيث لا معنى للذات الإنسانية في غياب الحرية.

شرطة هولير: حركة المرور إعتيادية غداً.. نحن في خدمة المواطنين من الثامنة صباحاً وحتى السادسة مساءً

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 13:09:20

ھولێر-KDP.info- أعلن مدير عام شرطة هولير ان جميع الإجراءات والإستعدادات اتخذت ليوم غد الإثنين 25\9 من اجل حماية أمن المواطنين كي يتمكنوا من المشاركة في العملية الوطنية والمصيرية بالنسبة لكوردستان "الإستفتاء" والتصويت باطمئنان.

 
الرئيس بارزاني سيجتمع مع الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني ومجلس محافظة كركوك

SUNDAY, 24 SEPTEMBER 2017 11:09:51

هولێر-KDP.info- من المقرر ان يصل الرئيس مسعود بارزاني الى مدينة كركوك اليوم الأحد ويجتمع مع ممثلي الحزب الديمقراطي الكوردستاني والإتحاد الوطني الكوردستاني. ويقول مسؤول الفرع الثالث للحزب الديمقراطي الكوردستاني في كركوك ان عملية توزيع صناديق الإقتراع على المراكز بدأت اليوم وبشكل سلس دون وقوع احداث تعكر صفو العملية.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP