Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
TUE, 30 MAY 2017 08:33 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسؤول الفرع الخامس يلتقي وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ التقي "شوان محمد طه" مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني صباح اليوم، وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين الذي ضم اعضاء الهيئة وعدد من شيوخ العشائر الكوردية والوجهاء ورجال الاعمال والكفاءات في بغداد.

في مستهل اللقاء قدم الشيخ "عدنان حميد شفي" ، الشيخ العام لعشيرة قره لوس التهنئة باسم الوفد، لمسؤول الفرع بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنياً له الموفقية والنجاح، واشار الى الاسباب التي حالت دون تواصل العشائر والشخصيات والجماهير الكوردية مع الفرع في الماضي بالشكل المطلوب.

من جانبه شكر المسؤول الجديد للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني "شوان محمد طه" زيارة الوفد الضيف، وأكد انه سيسعى لمعالجة جميع الاخطاء ومعوقات الماضي وتلبية متطلبات الكورد الفيليين على وجه الخصوص في بغداد والمحافظات الجنوبية، مؤكداً على انه جاء وبامر من قيادة الحزب لخدمة الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب وتعزيز العلاقات مع الاحزاب والقوى الوطنية العراقية.
كما اكد انه لن يتحدث عن مشاريعه المستقبلية للارتقاء بالعمل الحزبي في الفرع، بل سيترجم مشاريعه بشكل عملي على ارض الواقع، كي لاتكون مجرد وعود.

وفي جانب آخر من اللقاء استمع مسؤول الفرع الى عدة مداخلات من الحضور بشأن القضايا العامة.

 

كما استقبل مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد  وفدا مشتركا من النواب السابقين والحاليين في مجلس النواب العراقي ضم الشيخ مظهر الجنابي والاساتذة  رعد الدهلكي وحيدر الملا وسالم العيساوي.
وقدم الوفد الضيف في اللقاء تهانيه لمسؤول الفرع الخامس بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنيا له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

من جانبه شكر شوان محمد طه الوفد الضيف على الزيارة وتقديم التهاني مؤكدا على ضرورة استمرار التواصل وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا التي تخص الشأن العراقي.




آخر الأخبار

من يجب معاقبته هو المالكي

MONDAY, 29 MAY 2017 21:05:29

احد الحقائق التي لم يعد يختلف عليه اثنان هو المسؤولية المباشرة لنوري المالكي عن نمو داعش وسقوط الموصل وكل المآسي والدمار والخراب الذي وقع على العراق بسبب سياسته الطائفية. في حين ان المالكي وفي مقابلة مع قناة السومرية يحاول وبكل صلافة ووقاحة ان يتنصل من مسؤولية سقوط الموصل والمناطق الأخرى، بل حاول ان يوجه التهمة الى غيره ويضعها على عاتقه ويتنصل من هذه الخيانة والجريمة التاريخية التي لا احد غيره يتحمل المسؤولية الأولى عنها.

الرئيس بارزاني: شعب كوردستان لن ينس زيارة الرئيس اولاند لهولير

MONDAY, 29 MAY 2017 14:05:02

هولێر-KDP.info- أعلن الرئيس بارزاني خلال استقباله السفير الفرنسي لدى العراق، ان شعب كوردستان لن ينس ابداً الزيارة التي قام بها الرئيس اولاند الى هولير في سبتمبر 2014.

نائب البابا توازروس: نقيم عالياً موقف الپێشمه‌رگة والرئيس بارزاني

MONDAY, 29 MAY 2017 11:05:14

القاهرة-KDP.info- نقل ممثل الحزب الديمقراطي الكوردستاني في القاهرة تعازي وقلق الرئيس بارزاني وقيادة الحزب الى نائب بابا الأسكندرية وبطريارك الكرازة المرقسية.

قوات الحشد الشعبي العراقية المدعومة من إيران تتقدم صوب حدود سوريا

MONDAY, 29 MAY 2017 10:05:41

بغداد-KDP.info-  قالت قوات الحشد الشعبي العراقية الشيعية المدعومة من إيران يوم الأحد، إنها طردت تنظيم الدولة الإسلامية من بعض القرى غربي الموصل لتحرز مزيدا من التقدم صوب الحدود مع سوريا.

 
السلطات الأمنية العراقية تمنع ارتداء النساء النقاب في شوارع الموصل

SUNDAY, 28 MAY 2017 10:05:28

الموصل-KDP.info-  كشف قائد شرطة محافظة نينوى العميد الركن واثق الحمداني يوم السبت ان قيادة الشرطة قررت منع ارتداء النساء النقاب في الشوارع والأماكن العامة والأسواق في مدينة الموصل.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP