Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
MON, 18 JUN 2018 10:45 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسؤول الفرع الخامس يلتقي وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ التقي "شوان محمد طه" مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني صباح اليوم، وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين الذي ضم اعضاء الهيئة وعدد من شيوخ العشائر الكوردية والوجهاء ورجال الاعمال والكفاءات في بغداد.

في مستهل اللقاء قدم الشيخ "عدنان حميد شفي" ، الشيخ العام لعشيرة قره لوس التهنئة باسم الوفد، لمسؤول الفرع بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنياً له الموفقية والنجاح، واشار الى الاسباب التي حالت دون تواصل العشائر والشخصيات والجماهير الكوردية مع الفرع في الماضي بالشكل المطلوب.

من جانبه شكر المسؤول الجديد للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني "شوان محمد طه" زيارة الوفد الضيف، وأكد انه سيسعى لمعالجة جميع الاخطاء ومعوقات الماضي وتلبية متطلبات الكورد الفيليين على وجه الخصوص في بغداد والمحافظات الجنوبية، مؤكداً على انه جاء وبامر من قيادة الحزب لخدمة الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب وتعزيز العلاقات مع الاحزاب والقوى الوطنية العراقية.
كما اكد انه لن يتحدث عن مشاريعه المستقبلية للارتقاء بالعمل الحزبي في الفرع، بل سيترجم مشاريعه بشكل عملي على ارض الواقع، كي لاتكون مجرد وعود.

وفي جانب آخر من اللقاء استمع مسؤول الفرع الى عدة مداخلات من الحضور بشأن القضايا العامة.

 

كما استقبل مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد  وفدا مشتركا من النواب السابقين والحاليين في مجلس النواب العراقي ضم الشيخ مظهر الجنابي والاساتذة  رعد الدهلكي وحيدر الملا وسالم العيساوي.
وقدم الوفد الضيف في اللقاء تهانيه لمسؤول الفرع الخامس بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنيا له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

من جانبه شكر شوان محمد طه الوفد الضيف على الزيارة وتقديم التهاني مؤكدا على ضرورة استمرار التواصل وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا التي تخص الشأن العراقي.




آخر الأخبار

الرئيس بارزاني يتفقد قوات پێشمه‌رگة كوردستان في محور پردێ

SATURDAY, 16 JUNE 2018 23:06:58

محور پردێ-KDP.info-  زار الرئيس مسعود بارزاني في 16/6/ 2018، ثاني أيام عيد الفطر المبارك، محور پردێ (التون كوبري)بهدف تقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك والإطلاع على أوضاع پێشمه‌رگة كوردستان هناك.

 
قرار البرلمان العراقي عقاب للفاسدين أم عقاب للشعب؟!

SATURDAY, 16 JUNE 2018 19:06:36

شيركو حبيب

العراق بلد العجائب، ولا يفهمه إلا سبحانه و تعالى الخالق، كان مطلب وحلم أكثرية العراقيين أن تكون لهم دولة ينعموا فيها بالاستقرار و الرفاهية و الأمان، بعد عقود من الظلم و الحكم الشمولي، ويعيش العراقي في بلده مصون الكرامة و الحقوق، وكان حلم العراقيين بعد عام 2003 عام التغيير عام الاحتلال عام التحرير أو أي مسمي آخر لا نختلف على المسميات، ولكن الذي نختلف عليه الآن إدارة شئون البلد.

الرئيس بارزاني يدعو الاطراف السياسية للبدء بحوار بناء بعد عطلة العيد

FRIDAY, 15 JUNE 2018 11:06:28

هولير-KDP.info-  رداً على سؤال لفضائية كوردستان 24، حول آخر الأوضاع في العراق ومشكلات ما بعد عملية إنتخابات مجلس النواب، تلقاه الرئيس مسعود بارزاني عن طريق مكتبه الإعلامي، أجاب سيادته قائلاً:

 
تهنئة مجلس وزراء اقليم كوردستان بعيد الفطر المبارك

THURSDAY, 14 JUNE 2018 20:06:59

هولێر-KDP.info- وجه مجلس وزراء إقليم كوردستان اليوم رسالة‌ تهنئة‌ الى مسلمي كوردستان والعراق والعالم،  بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.. هذا نصها:

 
نێچيرڤان بارزاني: العراق بحاجة الى تشكيل تحالف أقوى وأوسع

THURSDAY, 14 JUNE 2018 10:06:29

هوليرـKDP.info ـ في معرض إجابته على سؤالين لشبكة رووداو الإعلامية، أعلن نێچيرڤان بارزاني رئيس حكومة إقليم كوردستان نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، أن العراق لكي يتمكن من حل مشاكله، ولكي تتمكن الحكومة القادمة من تنفيذ الدستور، ولكي تشعر كافة المكونات بأنها مشاركة في إدارة العراق، يجب أن تشكل الأطراف والقوائم الفائزة في الانتخابات تحالفاً واسعاً وقوياً.

 


 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP