Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
FRI, 28 JUL 2017 17:48 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسؤول الفرع الخامس يلتقي وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ التقي "شوان محمد طه" مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني صباح اليوم، وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين الذي ضم اعضاء الهيئة وعدد من شيوخ العشائر الكوردية والوجهاء ورجال الاعمال والكفاءات في بغداد.

في مستهل اللقاء قدم الشيخ "عدنان حميد شفي" ، الشيخ العام لعشيرة قره لوس التهنئة باسم الوفد، لمسؤول الفرع بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنياً له الموفقية والنجاح، واشار الى الاسباب التي حالت دون تواصل العشائر والشخصيات والجماهير الكوردية مع الفرع في الماضي بالشكل المطلوب.

من جانبه شكر المسؤول الجديد للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني "شوان محمد طه" زيارة الوفد الضيف، وأكد انه سيسعى لمعالجة جميع الاخطاء ومعوقات الماضي وتلبية متطلبات الكورد الفيليين على وجه الخصوص في بغداد والمحافظات الجنوبية، مؤكداً على انه جاء وبامر من قيادة الحزب لخدمة الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب وتعزيز العلاقات مع الاحزاب والقوى الوطنية العراقية.
كما اكد انه لن يتحدث عن مشاريعه المستقبلية للارتقاء بالعمل الحزبي في الفرع، بل سيترجم مشاريعه بشكل عملي على ارض الواقع، كي لاتكون مجرد وعود.

وفي جانب آخر من اللقاء استمع مسؤول الفرع الى عدة مداخلات من الحضور بشأن القضايا العامة.

 

كما استقبل مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد  وفدا مشتركا من النواب السابقين والحاليين في مجلس النواب العراقي ضم الشيخ مظهر الجنابي والاساتذة  رعد الدهلكي وحيدر الملا وسالم العيساوي.
وقدم الوفد الضيف في اللقاء تهانيه لمسؤول الفرع الخامس بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنيا له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

من جانبه شكر شوان محمد طه الوفد الضيف على الزيارة وتقديم التهاني مؤكدا على ضرورة استمرار التواصل وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا التي تخص الشأن العراقي.




آخر الأخبار

استمرار التعاون والتنسيق الأمريكي مع إقليم كوردستان

FRIDAY, 28 JULY 2017 13:07:07

هولێر-KDP.info- في لقاء بين رئيس إقليم كوردستان والسفير الأمريكي لدى العراق، تم التطرق الى الأوضاع السياسية في العراق وكوردستان وكذلك الوضع العسكري والحرب ضد داعش، وتم التأكيد على استمرار الدعم والتنسيق القائم بين الجانبين للقضاء على الإرهابيين.

استفتاء كوردستان الخطير!

THURSDAY, 27 JULY 2017 21:07:19

سربست بامرني*

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي المعروف باعتداله ووسطيته ربما نتيجة لمعايشته الثقافة البريطانية  ردحا من الزمن (1977 ـ 2003) صرح أيضا بمعارضته للاستفتاء الشعبي في كوردستان، وسواء كانت تصريحاته لأغراض انتخابية او تنفيذا لرغبات إقليمية فهي لم تخرج عن الاطار العام الذي يردده كل أعداء الديموقراطية وحقوق الانسان واعتباره خطرا على العراق والكورد والمنطقة والتي بمجموعها تثير شفقة المجتمع الكوردستاني واشمئزازه من مثل هكذا عقليات متحجرة ومتخلفة لا تستطيع ان تتصور وتقبل بفكرة الاستفتاء والرجوع الى المواطن لمعرفة رأيه في قضية مرتبطة بمصيره ومستقبله.

طالباني: نحن بانتظار القيادة الكوردستانية.. سيكون لنا موقفنا

THURSDAY, 27 JULY 2017 12:07:56
کرکوک-KDP.info-  بعد ان رفضت الحكومة العراقية طلب مجلس محافظة كركوك بإجراء الإستفتاء، قال رئيس مجلس المحافظة وكالة بأنهم لن يقفوا مكتوفي الأيدي وسيكون لهم موقفهم لكنهم ينتظرون موقف القيادة في كوردستان.
 
فالا فريد: تشكيل تجمعات مناهضة للإستفتاء خيانة ومخالفة قانونية

THURSDAY, 27 JULY 2017 10:07:00
هولێر-KDP.info- طالبت رئيسة اللجنة القانونية ببرلمان كوردستان وزارة الثقافة والشباب بإتخاذ إجراءات قانونية بحق الذين يعملون ضد الإستفتاء وتقول، كل من يعمل على تشكيل تجمعات او يتحرك ضد الإستفتاء يكون مسؤولاً أمام القانون.
 
عدنان انور بك: فريق دولي يتوجه الى كوردستان بداية ايلول القادم للإشراف على الإستفتاء

WEDNESDAY, 26 JULY 2017 13:07:11

ھولێر-KDP.INFO- يقول رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني، ان فريقاً امريكياً دولياً سيزور إقليم كوردستان بداية ايلول القادم لمراقبة الإستعدادات الجارية لإجراء الإستفتاء على إستقلال الإقليم، ومن النتظر قدوم فرق أجنبية أخرى الى كوردستان للغرض نفسه.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP