Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 25 NOV 2017 10:43 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

مسؤول الفرع الخامس يلتقي وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين
| KDP.info



بغداد ـKDP.info ـ التقي "شوان محمد طه" مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني صباح اليوم، وفد الهيئة التنسيقية العليا للكورد الفيليين الذي ضم اعضاء الهيئة وعدد من شيوخ العشائر الكوردية والوجهاء ورجال الاعمال والكفاءات في بغداد.

في مستهل اللقاء قدم الشيخ "عدنان حميد شفي" ، الشيخ العام لعشيرة قره لوس التهنئة باسم الوفد، لمسؤول الفرع بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنياً له الموفقية والنجاح، واشار الى الاسباب التي حالت دون تواصل العشائر والشخصيات والجماهير الكوردية مع الفرع في الماضي بالشكل المطلوب.

من جانبه شكر المسؤول الجديد للفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني "شوان محمد طه" زيارة الوفد الضيف، وأكد انه سيسعى لمعالجة جميع الاخطاء ومعوقات الماضي وتلبية متطلبات الكورد الفيليين على وجه الخصوص في بغداد والمحافظات الجنوبية، مؤكداً على انه جاء وبامر من قيادة الحزب لخدمة الكورد في بغداد ومناطق الوسط والجنوب وتعزيز العلاقات مع الاحزاب والقوى الوطنية العراقية.
كما اكد انه لن يتحدث عن مشاريعه المستقبلية للارتقاء بالعمل الحزبي في الفرع، بل سيترجم مشاريعه بشكل عملي على ارض الواقع، كي لاتكون مجرد وعود.

وفي جانب آخر من اللقاء استمع مسؤول الفرع الى عدة مداخلات من الحضور بشأن القضايا العامة.

 

كما استقبل مسؤول الفرع الخامس للحزب الديمقراطي الكوردستاني في بغداد  وفدا مشتركا من النواب السابقين والحاليين في مجلس النواب العراقي ضم الشيخ مظهر الجنابي والاساتذة  رعد الدهلكي وحيدر الملا وسالم العيساوي.
وقدم الوفد الضيف في اللقاء تهانيه لمسؤول الفرع الخامس بمناسبة تسنمه مهامه الجديدة متمنيا له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

من جانبه شكر شوان محمد طه الوفد الضيف على الزيارة وتقديم التهاني مؤكدا على ضرورة استمرار التواصل وتبادل وجهات النظر بخصوص القضايا التي تخص الشأن العراقي.




آخر الأخبار

حكومة اقليم كوردستان تدين هجوم سيناء

FRIDAY, 24 NOVEMBER 2017 21:11:00

هولیر-KDP.info-  ادان سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان باسم حكومة اقليم كوردستان الهجوم الارهابي الذي استهدف مسجدا في منطقة سيناء المصرية والذي راح ضحيته اكثر من مئتي شخص وجرح اكثر من مئة شخص آخرين .

 
المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان يتحدث حول تصريحات العبادي

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 20:11:44

هولێر-KDP.info-  بخصوص التصريحات الاخيرة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق الفدرالي في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017، اعلن سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان في تصريح له للموقع الالكتروني لحكومة اقليم كوردستان:

 
الرئيس مسعود بارزاني مهندس دولة كوردستان وصانع ملاحمها

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 16:11:47

زهرة أحمد

ولد الرئيس مسعود البارزاني تحت راية مهاباد والنشيد القومي "أي رقيب". حمل رسالة النضال في الثورات البارزانية، ومن أعالي ذرى جبال شنكال أعلن تحريرها من رجس أشد وأقذر أشكال الإرهاب، بعد ملاحم بطولية  صنعتها بيشمركة كوردستان، وشهدها العالم أجمع؛ ليدون في سجل المجد أبجدية نضاله الكوردايتي المشرف.

قائد الحرس الثوري الإيراني: ماكرون شاب يفتقر للخبرة.. ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:29

هولیر-KDP.info-  نقل التلفزيون الرسمي عن قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن الحرس الثوري سيلعب دورا نشطا في تحقيق ”وقف إطلاق نار“ دائم في سوريا وأضاف أن نزع سلاح جماعة حزب الله اللبنانية غير قابل للتفاوض.

 
ظهور اول مجموعة مسلحة بعد داعش

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:46

هولێر-KDP.info- هناك كلام يحكى عن ظهور مجموعة مسلحة جديدة بين منطقة خورماتو وكفري، ويميط هذا اللثام عن ما كان متوقعاً ظهوره في العراق بعد داعش.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP