Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SUN, 22 APR 2018 09:55 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

نێچیرڤان بارزاني يلتقي مجموعة الشباب المشارك في مؤتمر تيديكس الوطن
| KDP.info



هولێر-KDP.info-  أعلن نێچیرڤان بارزاني خلال لقاء مع مجموعة الشباب المشارك في مؤتمر تيديكس الوطن، ان بإمكان الشباب الكوردستاني القيام بأعمال جيدة جداً لو سنحنت له الفرصة كما يسنح لشباب العالم وان الشباب الكوردستاني ليس أقل شأنا من شبيبة العالم، وتمنى لهم القيام بأعمال اكبر وافضل في المستقبل والسعي من اجل رفع الروح الوطنية اكثر لدى الشباب الكوردستاني 

‏استقبل نێچیرڤان بارزاني رئيس وزراء اقليم كوردستان مساء الاحد 14‏/5‏/2017 مجموعة من الشباب المتطوعين برئاسة روند حسين منظم مؤتمر تيديكس الوطن الذي جرى في شهر نيسان الماضي في هولير عاصمة اقليم كوردستان.

واثناء اللقاء اعرب روند حسين باسمه وباسم هذه المجموعة عن سعادته بفرصة اللقاء وقدم ملخصا عن كيفية تنظيم المؤتمر، وشكر الدعم والمساندة المقدمة من قبل رئيس وزراء كوردستان لانجاح هذا المؤتمر وسلط الضوء على الانشطة التطوعية المستقبلية لهم.

‏ومن جانبه اثنى  رئيس وزراء اقليم كوردستان على هذه المجموعة من الشباب المشاركين في تنظيم مؤتمر تيديكس الوطن في هولير وتمنى لهم الموفقية في عملهم، واكد على ضرورة استمرارهم على اساس الوطنية بعيدا عن الانتماءات السياسية والحزبية.

‏وبين ان لافرق بين شباب كوردستان والعالم ولو اتيحت لهم الفرصة سيقدمون الكثير ‏وتمنى ان ينظم هؤلاء الشباب في المستقبل اعمالا ‏تلاقي الكثير من النجاح، وشدد على ضرورة الاهتمام برفع الروح المعنوية والوطنية لدى الشباب في انشطتهم المستقبلية وتشجيعهم على العمل التطوعي واعداد وتمكين الطاقات الشبابية دون ان يكون اعتمادهم الكلي على الحكومة فقط .




آخر الأخبار

مسرور بارزاني: يجب تقديم دعم اكبر للپێشمه‌رگة

THURSDAY, 19 APRIL 2018 13:04:57

هولێر-KDP.info-  أعلن مستشار مجلس امن إقليم كوردستان في لقاء له مع القائد العام لقوات التحالف انه يجب إدارة الملف الأمني في المناطق الكوردستانية بالتنسيق بين جميع الجهات ذات العلاقة، ولذلك يجب تطبيع الأوضاع في هذه المناطق بأسرع وقت. 

 
المتحدث باسم العشائر العربية: لم نشعر بالتمييز بين المكونات... ندعم القائمة 184

THURSDAY, 19 APRIL 2018 12:04:20

نینوى-KDP.info-  أكد المتحدث باسم العشائر العربية في مناطق المادة 140 بأنهم طالبوا الجهات العربية في حدود مناطقهم والذين هم في إقليم كوردستان، دعم القائمة (184) قائمة الحزب الديمقراطي الكوردستاني والتصويت لها ولمرشيحها. 

 
اختيار فلاح حسن نائباً أولاً للشبيبة السياسية الأوربية

THURSDAY, 19 APRIL 2018 11:04:45

هولێر-KDP.info- رشح فلاح حسن خلال المؤتمر الـ(26) للشبيبة السياسية الأوربية المعروفة بـ ( دامييك ) لمنصب النائب الأول لرئيس المنظمة، وقد حصل على 16 صوتاً من مجموع 17 من الدول الأوربية المشاركة، واختير نائباً لرئيس الشبيبة السياسية الأوربية.

 
نێچیرڤان بارزاني ویان كۆبیش، يناقشان العملية السياسية في العراق

WEDNESDAY, 18 APRIL 2018 13:04:56

هولێر-KDP.info-  إضافة الى بحث ومناقشة العملية السياسية في العراق، أكد نێچیرڤان بارزاني والممثل الخاص للسكرتير العام للإمم المتحدة  في لقاءٍ على اهمية معالجة المشاكل والخلافات القائمة بين هولير وبغداد  عن طريق الحوار والتفاهم. 

 
حكومة إقليم كوردستان تهنیء برأس السنة الأيزيدية

WEDNESDAY, 18 APRIL 2018 09:04:23

هولیر ـKDP.infoـ وجهت حكومة إقليم كوردستان تهنئة إلى أيزيديي كوردستان والخارج بمناسبة عيد رأس السنة الأيزيدية (چارشَمبوا سور)، هذا نصها: 

 


برنامج الحزب الديمقراطي الكوردستاني لإنتخابات مجلس النواب العراقي 2018: مكاسب أكثـــــــــــــر لكــــــوردستان

مكاسب أكثـــــــــــــر لكــــــوردستان


القاﺋﻤة رقم184

مكاسب أكثـــــــــــــر لكــــــوردستان
برنامج الحزب الدﻳﻤقراطي الكوردستاﻧﻲ القاﺋﻤة رقم:184 

رسالة الحزب الديمقراطي الكوردستاني لإنتخابات مجلس النواب العراقي
رسالة الحزب الدﻳﻤقراطي الكوردستان، هي على الدوام، رسالة الدﻳﻤقراطية والنضال النابعة من التجارب التأريخية من أجل تحقيق الحرية والحقوق القومية لشعب كوردستان.
مرة أخرى، بصوت عال و بروح دﻳﻤقـراطي، نتوجه الى جميع الأطراف و نقول: مشاركتكـــم في عملية إنتخابات مجلس النواب العراقي، هي مشـــاركة في عملية دﻳﻤقــــراطية، لذلك، عندمـــا تتوجهــــون نحو صناديق الإقتـــراع تذكـروا الحقيقة التاريخية التي تؤكد أن الحزب الدﻳﻤقراطي الكوردستاﻧﻲ، هو صاحب القضية الكبﻴﺮة، قضية الشعب، صمد وناضل ويناضل بحق من أجل مجمــــوعة من المفـــــــاهيم العصرية الساطعـة التي تتجسد في: الحــــرية و التعـــايش الدﻳﻤقراطي وكوردستان نامي.

 
© 2018 Kurdistan Democratic Party, KDP