Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
SAT, 25 NOV 2017 10:44 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يهنئ مجلة گولان بذكرى صدورها
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان برسالة تهنئة الى العاملين في مجلة كولان بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها هذا نصها:

‏بسم الله الرحمن الرحيم

‏السادة رئيس التحرير والصحفيين وجميع العاملين في مجلة گولان

‏تحية وإحترام..

‏بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لصدور مجلة گولان يسرني أن أتقدم لكم أيها الأعزاء بأحر التهاني والتبريكات .
‏من حسن حظنا أن نرى عدداً كبيراً من القنوات الإعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية في كوردستان ‏والتي تستطيع خدمة القضية العادلة لشعبنا في ظل حرية العمل الإعلامي في هذا البلد ‏وإيصال صوت شعبنا العادل للعالم.

‏إن من واجب جميع المؤسسات الإعلامية في هذه المرحلة أن تساند وتدعم شعب كوردستان ‏وأن تقطع الطريق أمام جميع الأعداء الذين يريدون ‏زعزعة وأضعاف ثقة الفرد الكوردستاني بنفسه وبلده ومستقبله.
وتعتبر مجلة گولان إحدى أهم المراكز الإعلامية التي تتمتع بثقل وثقة كبيرين، كما أصبحت جسراً لتقارب مثقفي  إقليم كوردستان وبلدان العالم وتبادل الآراء فيما بينهم، وهي تعمل أيضاً وبكل كفاءة وإخلاص لخدمة الروح الوطنية والقيم العليا لشعبنا.

أشد على أيديكم وأتمنى أن يكون العام الجديد في عمر مجلتكم عاماً لإستمرار أدائكم ولمزيد من التطور والنجاح.

مسعود بارزاني

2017/4/20




آخر الأخبار

حكومة اقليم كوردستان تدين هجوم سيناء

FRIDAY, 24 NOVEMBER 2017 21:11:00

هولیر-KDP.info-  ادان سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان باسم حكومة اقليم كوردستان الهجوم الارهابي الذي استهدف مسجدا في منطقة سيناء المصرية والذي راح ضحيته اكثر من مئتي شخص وجرح اكثر من مئة شخص آخرين .

 
المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان يتحدث حول تصريحات العبادي

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 20:11:44

هولێر-KDP.info-  بخصوص التصريحات الاخيرة لحيدر العبادي رئيس وزراء العراق الفدرالي في مؤتمره الصحفي يوم الثلاثاء المصادف 21/11/2017، اعلن سفين دزيي المتحدث الرسمي لحكومة اقليم كوردستان في تصريح له للموقع الالكتروني لحكومة اقليم كوردستان:

 
الرئيس مسعود بارزاني مهندس دولة كوردستان وصانع ملاحمها

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 16:11:47

زهرة أحمد

ولد الرئيس مسعود البارزاني تحت راية مهاباد والنشيد القومي "أي رقيب". حمل رسالة النضال في الثورات البارزانية، ومن أعالي ذرى جبال شنكال أعلن تحريرها من رجس أشد وأقذر أشكال الإرهاب، بعد ملاحم بطولية  صنعتها بيشمركة كوردستان، وشهدها العالم أجمع؛ ليدون في سجل المجد أبجدية نضاله الكوردايتي المشرف.

قائد الحرس الثوري الإيراني: ماكرون شاب يفتقر للخبرة.. ونزع سلاح حزب الله غير قابل للتفاوض

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:29

هولیر-KDP.info-  نقل التلفزيون الرسمي عن قائد الحرس الثوري الإيراني محمد علي جعفري أن الحرس الثوري سيلعب دورا نشطا في تحقيق ”وقف إطلاق نار“ دائم في سوريا وأضاف أن نزع سلاح جماعة حزب الله اللبنانية غير قابل للتفاوض.

 
ظهور اول مجموعة مسلحة بعد داعش

THURSDAY, 23 NOVEMBER 2017 12:11:46

هولێر-KDP.info- هناك كلام يحكى عن ظهور مجموعة مسلحة جديدة بين منطقة خورماتو وكفري، ويميط هذا اللثام عن ما كان متوقعاً ظهوره في العراق بعد داعش.

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP