Kurdî  ■  كوردی  ■  عربي
THU, 25 MAY 2017 13:33 Erbil, GMT +3
الحزب الديمقراطي الكوردستاني
التجديد  .  العدالة  .  التعايش
 

الرئيس بارزاني يهنئ مجلة گولان بذكرى صدورها
| KDP.info


هوليرـKDP.info ـ بعث الرئيس مسعود بارزاني رئيس إقليم كوردستان برسالة تهنئة الى العاملين في مجلة كولان بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسها هذا نصها:

‏بسم الله الرحمن الرحيم

‏السادة رئيس التحرير والصحفيين وجميع العاملين في مجلة گولان

‏تحية وإحترام..

‏بمناسبة الذكرى الثالثة والعشرين لصدور مجلة گولان يسرني أن أتقدم لكم أيها الأعزاء بأحر التهاني والتبريكات .
‏من حسن حظنا أن نرى عدداً كبيراً من القنوات الإعلامية المكتوبة والمسموعة والمرئية في كوردستان ‏والتي تستطيع خدمة القضية العادلة لشعبنا في ظل حرية العمل الإعلامي في هذا البلد ‏وإيصال صوت شعبنا العادل للعالم.

‏إن من واجب جميع المؤسسات الإعلامية في هذه المرحلة أن تساند وتدعم شعب كوردستان ‏وأن تقطع الطريق أمام جميع الأعداء الذين يريدون ‏زعزعة وأضعاف ثقة الفرد الكوردستاني بنفسه وبلده ومستقبله.
وتعتبر مجلة گولان إحدى أهم المراكز الإعلامية التي تتمتع بثقل وثقة كبيرين، كما أصبحت جسراً لتقارب مثقفي  إقليم كوردستان وبلدان العالم وتبادل الآراء فيما بينهم، وهي تعمل أيضاً وبكل كفاءة وإخلاص لخدمة الروح الوطنية والقيم العليا لشعبنا.

أشد على أيديكم وأتمنى أن يكون العام الجديد في عمر مجلتكم عاماً لإستمرار أدائكم ولمزيد من التطور والنجاح.

مسعود بارزاني

2017/4/20




آخر الأخبار

ويسألوننا عن الاستقلال؟

THURSDAY, 25 MAY 2017 10:05:03

كفاح محمود كريم

     بل.. ويرهبوننا من تبعاته وما قد يحصل من كوارث ضد شعب كوردستان إذا ما قرر الاستقلال، وقد ذهب البعض (الحنون جدا) بأنه مع حقنا في تقرير المصير وحتى مع الاستقلال، لكنه يخشى علينا من تركيا وإيران، وإننا سنكون دويلة محاصرة ستنهار حالها حال شقيقتها في كوردستان الشرقية، التي اغتالها التوافق السوفييتي الإيراني بصفقة غير طاهرة، بالضبط كما كان يرهبنا صدام حسين وحزبه والقذافي ولجانه الشعبية وبعث سوريا وأسده، من إن أي محاولة لإزالتهم من الحكم ستقوم القيامة، بل هدد صدام حسين بأنه سيحيل العراق إلى حفنة تراب إذا اخذوا الحكم منه، بهذه الثقافة والعقلية تعاملت معظم الأنظمة العنصرية والمحتلة لكوردستان في أجزائها الأربعة، مع طموحات شعب يتجاوز تعداده الأربعين مليون نسمة، يرفض الاستكانة ومحاولة إلغائه، ويصر على أن يمارس إنسانيته وحريته وخياراته الاجتماعية والثقافية والسياسية وبشكل حضاري، دونما الذهاب إلى خيارات أخرى لولا انه اضطر إزاء عمليات الإبادة، الدفاع عن نفسه، كما حصل في معظم الثورات والانتفاضات عبر تاريخه.

رئيس وكالة المخابرات الدفاعية الأمريكية: استقلال الكورد في العراق ليس مسألة "ما إذا، ولكن متى"

WEDNESDAY, 24 MAY 2017 11:05:07

واشنطن ـKDP.info - قال رئيس وكالة المخابرات الدفاعية الأمريكية الثلاثاء إن مساعي استقلال كورد العراق عن بغداد ليست مسألة "ما إذا ولكن متى" وهو ما يمثل تحديا كبيرا لاستقرار البلاد.

نێچیرڤان بارزاني: الإستقلال يلم شملنا

WEDNESDAY, 24 MAY 2017 11:05:47

هولێر-KPD.info- أعلن نێچیرڤان بارزاني ان بناء علاقات جيدة مع بغداد خيرٌ من علاقات اشبه بمؤجر مع مستأجر.

كجال درويش: سنضع ملف المختطفين الكورد على طاولة الخارجية الألمانية

WEDNESDAY, 24 MAY 2017 10:05:59

غرب كوردستان ـKDP.info ـ قال كجال درويش مسؤول مكتب العلاقات في ممثلية أوربا للمجلس الوطني الكوردي بأنهم سيعقدون غداً لقاءاً مع الخارجية الألمانية لوضع ملف المختطفين الكورد عموماً وخاصة قادة وكوادر المجلس الوطني الكوردي وأحزابها  والانتهاكات الخطيرة  لميليشيات حزب الاتحاد الديمقراطي بحق الشعب الكوردي والمجلس الوطني الكوردي على طاولة الوزارة، وأنهم لن يتهاونوا في فضح السياسات الإرهابية لهذا الحزب بحق الشعب الكوردي في كوردستان سوريا.

ديندار زيباري: مجلس الأمن ابلغ رسمياً بالإستفتاء

WEDNESDAY, 24 MAY 2017 09:05:36

هولێر-KDP.info- قال رئيس لجنة التقييم والرد على التقارير الدولية، ان التطرق الى مسألة الإستفتاء بمجلس الأمن الدولي من قبل ممثل الأمم المتحدة بالعراق يعني انهم أُبلغوا رسمياً بإجراء الإستفتاء. 

 


 
© 2017 Kurdistan Democratic Party, KDP